فن وترفيه

هيفا تغازل حسين فهمي

فجّر السيناريست مصطفى محرم مفاجأة من العيار الثقيل حين أعلن أنّ حسين فهمي سيشارك هيفا وهبي بطولة مسلسلها الجديد "مولد وصاحبه غايب". وأوضح الكاتب المصري أنّ حسين فهمي سيكون مفاجأة العمل، رافضاً الكشف عن تفاصيل دوره، ومؤكداً أنّ العمل يضيء على مصر قبل الثورة، ويغوص في حياة المهمشين وأصحاب المليارات وتنتهي أحداثه بقيام "ثورة 25 يناير". ومن المقرر أن تصل هيفا إلى القاهرة بداية الشهر المقبل استعداداً للدور الذي يتطلب التدرّب على الرقص بطريقة معينة. إذ تجسّد شخصية فتاة فقيرة تضطر للعمل كراقصة شعبية تتجول في الموالد. ثم تنقلب حياتها رأساً على عقب وتكتشف صراع الطبقات وفسادها. وأشار إلى أنّه من المقرر أن ينطلق التصوير الشهر المقبل، بعدما تم الاستقرار على الجهة المنتجة وفريق العمل. ويشارك في المسلسل الذي يخرجه سامح عبد العزيز، كل من فيفي عبده، وأحمد عدوية

فجّر السيناريست مصطفى محرم مفاجأة من العيار الثقيل حين أعلن أنّ  حسين فهمي سيشارك  هيفا وهبي بطولة مسلسلها الجديد "مولد وصاحبه غايب".

وأوضح الكاتب المصري  أنّ حسين فهمي سيكون مفاجأة العمل، رافضاً الكشف عن تفاصيل دوره، ومؤكداً أنّ العمل يضيء على مصر قبل الثورة، ويغوص في حياة المهمشين وأصحاب المليارات وتنتهي أحداثه بقيام "ثورة 25 يناير".

ومن المقرر أن تصل هيفا إلى القاهرة بداية الشهر المقبل استعداداً للدور الذي يتطلب التدرّب على الرقص بطريقة معينة. إذ تجسّد شخصية فتاة فقيرة تضطر للعمل كراقصة شعبية تتجول في الموالد. ثم تنقلب حياتها رأساً على عقب وتكتشف صراع الطبقات وفسادها.

وأشار إلى أنّه من المقرر أن ينطلق التصوير الشهر المقبل، بعدما تم الاستقرار على الجهة المنتجة وفريق العمل. ويشارك في المسلسل الذي يخرجه سامح عبد العزيز، كل من فيفي عبده، وأحمد عدوية

 















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.