محليات

احداث النكسة: سجن اسعد ابو صالح من مجدل شمس 6 اشهر

ارسلت محكمة الصلح في الناصرة اليوم الخميس اسعد ابو صالح( 39 عاماً) من مجدل شمس الى السجن لمدة 6 اشهر بعد ادانته وفقا لاعترافه ضمن صفقة ادعاء مع النيابة العامة بارتكاب مخالفات الاخلال بالنظام العام والاعتداء على موظف جمهور في ظروف خطيرة. وامرت المحكمة بتدفيعه غرامة 2500 شيكل. وتعود القضية الى مواجهات وقعت في مجدل شمس في ذكرى النكبة (15-5-11) , شارك فيها مواطنون من سوريا منهم من نجح بالتسلل للاراضي الاسرائيلية وانتهت المواجهات بقتل متظاهرين واصابة اخرين . وفي اعقاب ما شهدته البلدة من مواجهات وتحسبا لاي طارئ وخصوصا احتمال تسلل سوريين الى الاراضي السورية في ذكرى النكسة 5-6-2011 تجهزت قوات الامن منذ ساعات الصباح وانتشرت على امتداد السياج الامني الحدودي واعلنت عن المنطقة مغلقة بامر عسكري، بحسب بيان المحكمة الذي وصلت نسخة منه لموقع الشمس. وجاء في لائحة الاتهام ان المتهم شارك في اعمال الاخلال بالنظام العام والقى حجارة على قوات الجيش والشرطة.

ارسلت محكمة الصلح في الناصرة اليوم الخميس اسعد ابو صالح( 39 عاماً) من مجدل شمس الى السجن لمدة 6 اشهر بعد ادانته وفقا لاعترافه ضمن صفقة ادعاء مع النيابة العامة بارتكاب مخالفات الاخلال بالنظام العام والاعتداء على موظف جمهور في ظروف خطيرة.

وامرت المحكمة بتدفيعه غرامة 2500 شيكل.

وتعود القضية الى مواجهات وقعت في مجدل شمس في ذكرى النكبة (15-5-11) , شارك فيها مواطنون من سوريا منهم من نجح بالتسلل  للاراضي الاسرائيلية وانتهت المواجهات بقتل متظاهرين واصابة اخرين .

وفي اعقاب ما شهدته البلدة من مواجهات وتحسبا لاي طارئ وخصوصا احتمال تسلل سوريين الى الاراضي السورية في ذكرى النكسة 5-6-2011 تجهزت قوات الامن منذ ساعات الصباح وانتشرت على امتداد السياج الامني الحدودي واعلنت عن المنطقة مغلقة بامر عسكري، بحسب بيان المحكمة الذي وصلت نسخة منه لموقع الشمس.

وجاء في لائحة الاتهام ان المتهم شارك في اعمال الاخلال بالنظام العام والقى حجارة على قوات الجيش والشرطة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.