محليات

تبرئة الشيخ رائد صلاح في ملف عشاء الحلواني

اصدرت محكمة الصلح في القدس صباح اليوم الخميس قرارا بتبرئة الشيخ رائد صلاح – رئيس الحركة الاسلامية الشمالية- في الملف المسمى عشاء الحلواني. وعقب المحامي زاهي نجيدات - الناطق الرسمي باسم الحركة الاسلامية على القرار بالقول: "هذا الملف ما كان يجب ان يكون، بل ان الذي يجب ان يحاكم هي اذرع الاحتلال الاسرائيلي التي اعتدت على فضيلة الشيخ رائد ومن كان معه من اهل الداخل الفلسطيني ومن الاهل المقدسيين". يذكر ان ملف عشاء الحلواني يعود الى العام 2007 عندما هاجمت واعتدت قوات احتلالية عددا من اهل الداخل الفلسطيني والمقدسيين وكان الشيخ رائد صلاح بمعيتهم وكانوا يتناولون طعام الافطار مساء يوم خميس، مما ادى لاصابة الشيخ رائد صلاح يومها نتيجة الاعتداء بالقنابل السامة والغازية، وقد اتهمته النيابة الاسرائيلية بان وجوده على سطح الحلواني يخالف امر تجمع محظور.

اصدرت محكمة الصلح في القدس صباح اليوم الخميس قرارا بتبرئة الشيخ رائد صلاح – رئيس الحركة الاسلامية الشمالية- في الملف المسمى عشاء الحلواني.

وعقب المحامي زاهي نجيدات - الناطق الرسمي باسم الحركة الاسلامية على القرار بالقول: "هذا الملف ما كان يجب ان يكون، بل ان الذي يجب ان يحاكم هي اذرع الاحتلال الاسرائيلي التي اعتدت على فضيلة الشيخ رائد ومن كان معه من اهل الداخل الفلسطيني ومن الاهل المقدسيين".

يذكر ان ملف عشاء الحلواني يعود الى العام 2007 عندما هاجمت واعتدت قوات احتلالية عددا من اهل الداخل الفلسطيني والمقدسيين وكان الشيخ رائد صلاح بمعيتهم وكانوا يتناولون طعام الافطار مساء يوم خميس، مما ادى لاصابة الشيخ رائد صلاح يومها نتيجة الاعتداء بالقنابل السامة والغازية، وقد اتهمته النيابة الاسرائيلية بان وجوده على سطح الحلواني يخالف امر تجمع محظور.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.