تزامنت زيارة الوفد الامريكي من مدينة شيكاغو لفسوطة في منتصف الاسبوع الجاري مع زيارة تاريخية قام بها سناتور ولاية الينوي الامريكية بتاريخ 6.1.2006 أي اليوم قبل 6 سنوات الى فسوطة. وإن قلنا لكم بأن السيناتور كان يحمل إسم باراك أوباما, فأعلموا أن ذاك السيناتور يحمل اليوم لقب رئيس الولايات المتحدة الامريكية, بحيث قام بزيارة البلدة بعد أن ربطته علاقة صداقة مع رئيس مجلس فسوطة آنذاك الدكتور جورج ابو آيوب, وخلال الزيارة التاريخية قام السيناتور اوباما(آنذاك) بزيارة مرافق البلدة وحل ضيفاً على المجلس المحلي. ومع زيارة الوفد الطلابي الحالي من نفس المدينة والولاية الى فسوطة, لربما سيخرج سيناتوراً آخراً من ذلك الوفد كما ذكر أحد أعضاء المضيفين في فسوطة. نعرض أمامك بعض الصور التذكارية من زيارة اوباما لفسوطة في تاريخ 6.1.2006

تزامنت زيارة الوفد الامريكي من مدينة شيكاغو لفسوطة في منتصف الاسبوع الجاري مع زيارة تاريخية قام بها سناتور ولاية الينوي الامريكية بتاريخ 6.1.2006 أي اليوم قبل 6 سنوات الى فسوطة.

وإن قلنا لكم بأن السيناتور كان يحمل إسم باراك أوباما, فأعلموا أن ذاك السيناتور يحمل اليوم لقب رئيس الولايات المتحدة الامريكية, بحيث قام بزيارة البلدة بعد أن ربطته علاقة صداقة مع رئيس مجلس فسوطة آنذاك الدكتور جورج ابو آيوب, وخلال الزيارة التاريخية قام السيناتور اوباما(آنذاك) بزيارة مرافق البلدة وحل ضيفاً على المجلس المحلي.

ومع زيارة الوفد الطلابي الحالي من نفس المدينة والولاية الى فسوطة, لربما سيخرج سيناتوراً آخراً من ذلك الوفد كما ذكر أحد أعضاء المضيفين في فسوطة.

نعرض أمامك بعض الصور التذكارية من زيارة اوباما لفسوطة في تاريخ 6.1.2006

 

























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.