دشّنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في غزة طابعًا بريديًا يخلّد صفقة "وفاء الأحرار" بين حركة حماس واسرائيل مؤخرًا، والتي أفرج بموجبها عن 1050 أسيرًا فلسطينيًا من سجون الاحتلال مقابل الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط بعد 5 أعوام من أسره بغزة. وجرى الاحتفال الذي أقيم في مقر وزارة الأسرى بغزة بحضور كل من وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د.م أسامة العيسوي ووزير الأسرى والمحررين د.عطا الله أبو السبح وممثلين عن المحررين وموظفي وزارتي الاتصالات والأسرى . وأوضح العيسوي خلال حفل التدشين أنّ هذا الإصدار يأتي وفاءً من الحكومة للأسرى الأبطال, من تحرر منهم ومن لا يزال يقبع في الأسر, وأنّ هذا الإصدار جاء ليخلّد أعظم حدث هذا العام وهو صفقة التبادل. بدوره, ثمّن وزير الأسرى والمحررين عطاالله أبو السبح في كلمته "البادرة الرائعة" من وزارة الاتصالات, مشيرًّا إلى أنّ الفرحة الفلسطينية لن تكتمل ما دام هناك أسير واحد داخل المعتقلات الإسرائيلية. وفي كملته نيابة عن الأسرى المحررين, عبّر الأسير المحرر توفيق أبو نعيم عن سعادتهم وفخرهم بهذا العمل, الذي يزيد من ثقة من لا يزالون يقبعون داخل المعتقلات بأنّ قضيتهم لا تزال حية بعد أن نسيهم المجتمع الدولي. وقدم مدير عام البريد المكلف في وزارة الاتصالات منذر كراز عرضا أوضح فيه المعاني التي يشير إليها الطابع, مشيرًا إلى أنّ الوزارة أصدرت أربع مجموعات من هذا الطابع, وتحمل هذا الطبعات شعار صفقة التبادل الصقر الذي يشير احد جناحيه للأسرى المحررين بينما يشير الآخر لمن تبقى في الأسر. وفي ختام الحفل قام كل من الوزيرين العيسوي وأبو السبح والأسير المحرر أبو نعيم بتوقيع شهادة ميلاد الطابع إيذانا ببدء العمل به في الأراضي الفلسطينية .

دشّنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في غزة طابعًا بريديًا يخلّد صفقة "وفاء الأحرار" بين حركة حماس واسرائيل مؤخرًا، والتي أفرج بموجبها عن 1050 أسيرًا فلسطينيًا من سجون الاحتلال مقابل الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط بعد 5 أعوام من أسره بغزة.

وجرى  الاحتفال الذي أقيم في مقر وزارة  الأسرى بغزة  بحضور كل من  وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  د.م أسامة العيسوي ووزير الأسرى والمحررين د.عطا الله أبو  السبح وممثلين عن المحررين  وموظفي وزارتي الاتصالات والأسرى  .

وأوضح العيسوي خلال حفل التدشين أنّ هذا الإصدار يأتي وفاءً من الحكومة للأسرى الأبطال, من تحرر منهم ومن لا يزال يقبع في الأسر, وأنّ هذا الإصدار جاء ليخلّد أعظم حدث هذا العام وهو صفقة التبادل.

بدوره, ثمّن وزير الأسرى والمحررين عطاالله أبو السبح في كلمته "البادرة الرائعة" من وزارة الاتصالات, مشيرًّا إلى أنّ الفرحة الفلسطينية لن تكتمل ما دام هناك أسير واحد داخل المعتقلات الإسرائيلية.

وفي كملته نيابة عن الأسرى المحررين, عبّر الأسير المحرر توفيق أبو نعيم عن سعادتهم وفخرهم بهذا العمل, الذي يزيد من ثقة من لا يزالون يقبعون داخل المعتقلات بأنّ قضيتهم لا تزال حية بعد أن نسيهم المجتمع الدولي.

وقدم مدير عام البريد المكلف في وزارة الاتصالات منذر كراز عرضا أوضح فيه المعاني التي يشير إليها الطابع, مشيرًا إلى أنّ الوزارة أصدرت أربع مجموعات من هذا الطابع, وتحمل هذا الطبعات شعار صفقة التبادل الصقر الذي يشير احد جناحيه للأسرى المحررين بينما يشير الآخر لمن تبقى في الأسر.

وفي ختام الحفل قام كل من الوزيرين العيسوي وأبو السبح والأسير المحرر أبو نعيم بتوقيع شهادة ميلاد الطابع إيذانا ببدء العمل به في الأراضي الفلسطينية  .







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.