شاركت الشرطة الفلسطينية السبت في استقبال غبطة البطريرك فؤاد الطوال بطريرك اللاتين في فلسطين والأردن بالورود وبطاقات التهنئة بعيد الميلاد المجيد لدى الطوائف المسيحية التي تسير وفقا للتقويم الغربي. وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن المقدم خالد التميمي مدير شرطة محافظة بيت لحم شارك ظهر اليوم في استقبال مهيب جرى في ساحة مهد السيد المسيح في بيت لحم لغبطة البطريرك فؤاد الطوال إلى جانب معالي خلود دعيبس وزيرة السياحة والآثار والوزير عبد الفتاح حمايل محافظ بيت لحم ود.فكتور بطارسه رئيس بلدية المدينة والعميد سليمان قنديل قائد منطقة بيت لحم وحشد كبير من المسؤولين وكبار رجال الدين ومدراء الأجهزة الأمنية والآلاف من المواطنين والزوار والسياح الأجانب. وأضاف البيان ان الشرطة شرعت بتطبيق الخطة الخاصة التي أعدتها تنفيذا لتوجيهات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لتأمين احتفالات عيد الميلاد المجيد، فمنذ ساعات الصباح الأولى انتشرت دوريات الشرطة الراجلة والمحمولة في الطرقات والمفارق المؤدية إلى ساحة وكنيسة المهد علاوة على انتشارها في ساحة كنسية المهد. عند وصول غبطة البطريرك وكبار رجال الدين إلى ساحة المهد قدم مدير العلاقات العامة والإعلام له وردة وبطاقة تهنئة باسم الشرطة الفلسطينية وعلى الصعيد ذاته قام طاقم العلاقات العامة والإعلام والمفوضية السياسية في شرطة المحافظة وعدد من الضباط مدراء الإدارات والمراكز بتوزيع الورود مع بطاقات المعايدة المقدمة من المديرية العامة للشرطة الى السياح و المواطنين المحتفلين بعيد الميلاد المجيد وسط إعجاب وتقدير من المحتفلين، هذا ما أثار الصحفيين والإعلاميين للحديث عبر وسائل الإعلام المختلفة عن هذه اللفتة الكريمة من الشرطة الفلسطينية لتضيف رصيد آخر نحو التميز.

شاركت الشرطة الفلسطينية السبت في استقبال غبطة البطريرك فؤاد الطوال بطريرك اللاتين في فلسطين والأردن بالورود وبطاقات التهنئة بعيد الميلاد المجيد لدى الطوائف المسيحية التي تسير وفقا للتقويم الغربي.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن المقدم خالد التميمي مدير شرطة محافظة بيت لحم شارك ظهر اليوم في استقبال مهيب جرى في ساحة مهد السيد المسيح في بيت لحم لغبطة البطريرك فؤاد الطوال  إلى جانب معالي خلود دعيبس وزيرة السياحة والآثار والوزير عبد الفتاح حمايل محافظ بيت لحم ود.فكتور بطارسه رئيس بلدية المدينة والعميد سليمان قنديل قائد منطقة بيت لحم وحشد كبير من المسؤولين وكبار رجال الدين ومدراء الأجهزة الأمنية والآلاف من المواطنين والزوار والسياح الأجانب.

وأضاف البيان ان الشرطة شرعت بتطبيق الخطة الخاصة التي أعدتها تنفيذا لتوجيهات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لتأمين احتفالات عيد الميلاد المجيد، فمنذ ساعات الصباح الأولى انتشرت دوريات الشرطة الراجلة والمحمولة في الطرقات والمفارق المؤدية إلى ساحة وكنيسة المهد علاوة على انتشارها في ساحة كنسية المهد.

عند وصول غبطة البطريرك وكبار رجال الدين إلى ساحة المهد قدم مدير العلاقات العامة والإعلام له وردة وبطاقة تهنئة باسم الشرطة الفلسطينية وعلى الصعيد ذاته قام طاقم العلاقات العامة والإعلام والمفوضية السياسية في شرطة المحافظة وعدد من الضباط مدراء الإدارات والمراكز بتوزيع الورود مع بطاقات المعايدة المقدمة من المديرية العامة للشرطة الى السياح و المواطنين المحتفلين بعيد الميلاد المجيد وسط إعجاب وتقدير من المحتفلين، هذا ما أثار الصحفيين والإعلاميين للحديث عبر وسائل الإعلام المختلفة عن هذه اللفتة الكريمة من الشرطة الفلسطينية لتضيف رصيد آخر نحو التميز.


































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.