افاد الناطق بلسان الشرطة صباح اليوم الاحد ان الشاب الذي لقي مصرعه مساء امس السبت في نتسيرت عيليت رميا بالرصاص هو مايكل دانيال(24 عاماً). ولقي المرحوم مصرعه في وقت متأخر من مساء امس في المستشفى، متأثراً بجراحه البالغة التي اصيب بها مساء السبت جراء تعرضه لإطلاق نار امام بيته الكائن في شارع( هتسبار) في نتسيرت عيليت. وذكر زكي هيلر، الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء ان الطواقم التابعة للمؤسسة وصلت الى مكان الحادث بعد تلقيها البلاغ حول الجريمة، وقد حاولت تقديم الاسعافات الاولية للمصاب، الا ان شتى المحاولات باءت بالفشل، ولم يجد الاطباء امامهم سوى اعلان وفاته. وقال الناطق بلسان الشرطة ان محققي وحدة الكشف الجنائي شرعوا بالتحقيق في ظروف الجريمة وملابسات وقوعها.

افاد الناطق بلسان الشرطة صباح اليوم الاحد ان الشاب الذي لقي مصرعه مساء امس السبت في نتسيرت عيليت رميا بالرصاص هو مايكل دانيال(24 عاماً).

ولقي المرحوم مصرعه في وقت متأخر من مساء امس في المستشفى، متأثراً بجراحه البالغة التي اصيب بها مساء السبت جراء تعرضه لإطلاق نار امام بيته الكائن في شارع( هتسبار) في نتسيرت عيليت.

وذكر زكي هيلر، الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء ان الطواقم التابعة للمؤسسة وصلت الى مكان الحادث بعد تلقيها البلاغ حول الجريمة، وقد حاولت تقديم الاسعافات الاولية للمصاب، الا ان شتى المحاولات باءت بالفشل، ولم يجد الاطباء امامهم سوى اعلان وفاته.

وقال الناطق بلسان الشرطة ان محققي وحدة الكشف الجنائي شرعوا بالتحقيق في ظروف الجريمة وملابسات وقوعها.













































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.