نظم في مدرسة اخاء عكا لكرة القدم امس الخميس احتفال خاص تدعيما للصحة وتشجيعا للطلاب على مزاوية الرياضة بشكل دائم ومستمر. افتتح الاحتفال المدرب ابراهيم منصور، مرحباً بالحضور ثم تحدث عبد الله هنداوي مؤكدا على أن المدرسة بادارتها ومدربيها ستكون عند حسن ظن الجميع. نائب رئيس البلدية أدهم جمل، وعد أنه سيدعم أكثر وأكثر مجال الرياضة التي تلهي الشباب بما يفيدهم. وأبدى شاحر فوكس عن سروره من خلال دعمه للرياضة التي هي أساسية في حياة الانسان وقال انه فخور بهذا التبرع، ثم أكد على دعمه المتواصل والدائم للفريق. اما الدكتور حسام طافش، فتحدث عن أهمية الرياضة في حياة الانسان والفائدة من ممارستها لصحة الانسان، وأكمل في نفس السياق الدكتور محمود شيابني شارحاً فوائد الرياضة للجسم من خلال خبرته في الفيزوترابيا وممارسته هو بشكل شخصي للرياضة حيث تُكسب الانسان صحة وعافية ونشاط كبير. واختتم الحفل بتوزيع التبرعات على اللاعبين، حيث تم توزيع الملابس الرياضية وجميع مستلزماتها على 100 لاعب من جيل 5 سنوات حتى 12 سنة.

نظم في مدرسة اخاء عكا لكرة القدم امس الخميس احتفال خاص تدعيما للصحة وتشجيعا للطلاب على مزاوية الرياضة بشكل دائم ومستمر.

 افتتح الاحتفال المدرب ابراهيم منصور، مرحباً بالحضور ثم تحدث عبد الله هنداوي مؤكدا على أن المدرسة بادارتها ومدربيها ستكون عند حسن ظن الجميع.  نائب رئيس البلدية أدهم جمل، وعد أنه سيدعم أكثر وأكثر مجال الرياضة التي تلهي الشباب بما يفيدهم. وأبدى شاحر فوكس عن سروره من خلال دعمه للرياضة التي هي أساسية في حياة الانسان وقال انه فخور بهذا التبرع، ثم أكد على دعمه المتواصل والدائم للفريق. اما الدكتور حسام طافش، فتحدث عن أهمية الرياضة في حياة الانسان والفائدة من ممارستها لصحة الانسان، وأكمل في نفس السياق الدكتور محمود شيابني شارحاً فوائد الرياضة للجسم من خلال خبرته في الفيزوترابيا وممارسته هو بشكل شخصي للرياضة حيث تُكسب الانسان صحة وعافية ونشاط كبير.

واختتم الحفل بتوزيع التبرعات على اللاعبين، حيث تم توزيع الملابس الرياضية وجميع مستلزماتها على 100 لاعب من جيل 5 سنوات حتى 12 سنة.






























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.