احتفل بانتهاء مشروع تحديث الاجهزة الطبية في مستشفى مار يوسف(الفرنساوي) في الشيخ جراح بحضور محافظ القدس عدنان الحسيني وناؤفومي هاشيموتو – ممثل اليابان لدى السلطة الوطنية ومدير عام المستشفى جميل كوسا ورئيسة المستشفى جيلبرت صليبا والدكتور ماهر ديب المدير الطبي وعدد من اعضاء مجلس الامناء. وتم تمويل هذا المشروع من قبل حكومة اليابان تحت اطار منح المساعدات اليابانية للمشاريع الاهلية والامن الانساني. واعتبر محافظ القدس في كلمة القاها مستشفى الفرنساوي بانه من معلم من معالم مدينة القدس يخدم اهالي المدينة والفلسطينيين ويقدم خدمات مميزة بفضل الراهبات والمستوى الطبي الذي وصل اليه المستشفى اضافة الى الادارة المميزة. مؤكدا ان مثل هذه المشاريع من شانها ان تساهم في بقاء مستشفيات القدس في اداء عملها. مشيرا الى المضايقات والعراقيل الاسرائيلية التي يتعرض اليها الجهاز الصحي الفلسطيني في القدس. وقدم الشكر للحكومة والشعب الياباني على تبرعهم لهذا المشروع الهام. فيما اعرب ممثل اليابان لدى السلطة عن عزم حكومة اليابان بدعم الشعب الفلسطيني بما في ذلك اهالي القدس الشرقية لضمان وجودهم الدائم وتوفير امنهم الانساني في حياتهم اليومية وباقامة دولة فلسطينية مستقلة قابلة للحياة تعيش جنبا الى جنب مع الدول المجاورة في امن وسلام وازدهار.. في حين شكر مدير عام المستشفى الحكومة اليانانية على تبرعها لاجهزة كانت مهمة لمرضى المستشفى معربا عن امله ان يشكل هذا المشروع بداية للتعاون في دعم مؤسسات القدس. واكد بيان صادر عن الممثلية اليابانية ان المستشفى قام بادخال معدات طبية بمنحة مقدارها 78.626 دولار لتمكن المرضى المحتاجين في جميع انحاء فلسطين من تلقي العلاج المناسب والامن وان عدم توفر هذه المعدات ادى الى عرقلة عمل المسشتفى اما الان فانه اكثر قدرة على الاستمرار في تقديم الخدمات الطبية للشعب الفلسطيني ولمن هم بحاجة لرعاية طبية متقدمة وخاصة بعد ان تم تجديد رخصة عمل المستشفى. واشار البيان الى ان حكومة اليابان حريصة جدا على دعم الفلسطينيين في القدس الشرقية متفهمة بالكامل لاوضاع حياتهم الصعبة وقد قامت اليابان بتمويل عدة مشاريع لتحسين حياة اهالي القدس الشرقية من ضمنها بناء صفوف دراسية في مخيم شعفاط وتجديد العيادة التابعة لمسشتفى الهلال الاحمر. واوضح البيان انه منذ بداية منح المساعدات اليابانية للمشاريع الاهلية والامن الانساني في فلسطين قدمت حكومة اليابان المساعدة لاكثر من 300 مشروع بمبلغ 21 مليون دولار تقريبا والتي تشكل جزء من اجمالي المساعدات اليابانية للفلسطينيين منذ عام 1993 والتي تصل الى اكثر من 1.21 مليار دولار.

احتفل بانتهاء مشروع تحديث الاجهزة الطبية في مستشفى مار يوسف(الفرنساوي)  في الشيخ جراح بحضور محافظ القدس عدنان الحسيني وناؤفومي هاشيموتو – ممثل اليابان لدى السلطة الوطنية ومدير عام المستشفى جميل كوسا ورئيسة المستشفى جيلبرت صليبا والدكتور ماهر ديب المدير الطبي وعدد من اعضاء مجلس الامناء.

وتم تمويل هذا المشروع من قبل حكومة اليابان تحت اطار منح المساعدات اليابانية للمشاريع الاهلية والامن الانساني.

واعتبر محافظ القدس في كلمة القاها مستشفى الفرنساوي بانه من معلم من معالم مدينة القدس يخدم اهالي المدينة والفلسطينيين ويقدم خدمات مميزة بفضل الراهبات والمستوى الطبي الذي وصل اليه المستشفى اضافة الى الادارة المميزة. مؤكدا ان مثل هذه المشاريع من شانها ان تساهم في بقاء مستشفيات القدس في اداء عملها. مشيرا الى المضايقات والعراقيل الاسرائيلية التي يتعرض اليها الجهاز الصحي الفلسطيني في القدس. وقدم الشكر للحكومة والشعب الياباني على تبرعهم لهذا المشروع الهام.

فيما اعرب ممثل اليابان لدى السلطة عن عزم حكومة اليابان بدعم الشعب الفلسطيني بما في ذلك اهالي القدس الشرقية لضمان وجودهم الدائم وتوفير امنهم الانساني في حياتهم اليومية وباقامة دولة فلسطينية مستقلة قابلة للحياة تعيش جنبا الى جنب مع الدول المجاورة في امن وسلام وازدهار..

في حين شكر مدير عام المستشفى الحكومة اليانانية على تبرعها لاجهزة كانت مهمة لمرضى  المستشفى معربا عن امله ان يشكل هذا المشروع بداية للتعاون في دعم مؤسسات القدس.

واكد بيان صادر عن الممثلية اليابانية ان المستشفى قام بادخال معدات طبية بمنحة مقدارها  78.626 دولار لتمكن المرضى المحتاجين في جميع انحاء فلسطين من تلقي العلاج المناسب والامن وان عدم توفر هذه المعدات ادى الى عرقلة عمل المسشتفى اما الان فانه اكثر قدرة على الاستمرار في تقديم الخدمات الطبية للشعب الفلسطيني ولمن هم بحاجة لرعاية طبية متقدمة وخاصة بعد ان تم تجديد رخصة عمل المستشفى.

واشار البيان الى ان حكومة اليابان حريصة جدا على دعم الفلسطينيين في القدس الشرقية متفهمة بالكامل لاوضاع حياتهم الصعبة وقد قامت اليابان بتمويل عدة مشاريع لتحسين حياة اهالي القدس الشرقية من ضمنها بناء صفوف دراسية في مخيم شعفاط وتجديد العيادة التابعة لمسشتفى الهلال الاحمر.

واوضح البيان انه منذ بداية منح المساعدات اليابانية للمشاريع الاهلية والامن الانساني في فلسطين قدمت حكومة اليابان المساعدة لاكثر من 300 مشروع بمبلغ 21 مليون دولار تقريبا والتي تشكل جزء من اجمالي المساعدات اليابانية للفلسطينيين منذ عام 1993 والتي تصل الى اكثر من 1.21 مليار دولار.









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.