التقى رئيس بلدية يطا زهران أبو قبيطة، في مكتبه بدار البلدية، اليوم السبت، وفدا ايطاليا متضامنا مع اهالي شرق يطا، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك في خدمة أهالي مسافر مدينة يطا الشرقية، بحضور ممثلين عن اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان وعدد من أعضاء المجلس البلدي. بدوره رحب أبو قبيطة، بالوفد الضيف وأطلعه على المعاناة التي يعيشها السكان بسبب عربدة المستوطنين اليومية ومضايقة جيش الاحتلال ومحاربته لسكان القرى والخرب في أبسط حقوق الحياة بهدف إجبارهم على ترك منازلهم. واشاد أبو قبيطة، بالوفد وبمواقفه الداعمة والمؤازرة للشعب الفلسطيني وخاصة في يطا، وعملهم الدائم لنقل الصورة الحقيقية لبلدانهم، متطرقا الى العمل كفريق واحد بين اللجان الشعبية والمتضامنين الاجانب لخدمة هؤلاء الناس وتعزيز صمودهم في وجه أعمال التجريف وهدم البيوت من قبل الاحتلال الإسرائيلي وقطعان المستوطنين لانهم هؤلاء الاهالي هم حراس الأرض في تلك المناطق المحاطة بالاستيطان. من جهته أبدى الوفد استعداده لتقديم المساعدة والدعم ونقل معاناة سكان مسافر يطا إلى شعوبهم، مشيرا إلى أن هذا اللقاء هو لقاء تمهيدي للقاءات أخرى ومؤكداً على ديمومة التواصل وتعميق العلاقة فيما بينهم لخدمة أهالي يطا الشرقية.

التقى رئيس بلدية يطا زهران أبو قبيطة، في مكتبه بدار البلدية، اليوم السبت، وفدا ايطاليا متضامنا مع اهالي شرق يطا، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك في خدمة أهالي مسافر مدينة يطا الشرقية، بحضور ممثلين عن  اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان وعدد من أعضاء المجلس البلدي.

بدوره رحب أبو قبيطة، بالوفد الضيف وأطلعه على المعاناة التي يعيشها السكان بسبب عربدة المستوطنين اليومية ومضايقة جيش الاحتلال ومحاربته لسكان القرى والخرب في أبسط حقوق الحياة بهدف إجبارهم على ترك منازلهم.

واشاد أبو قبيطة، بالوفد وبمواقفه الداعمة والمؤازرة للشعب الفلسطيني وخاصة في يطا، وعملهم الدائم لنقل الصورة الحقيقية لبلدانهم، متطرقا الى العمل كفريق واحد بين اللجان الشعبية والمتضامنين الاجانب لخدمة هؤلاء الناس وتعزيز صمودهم  في وجه أعمال التجريف وهدم البيوت من قبل الاحتلال الإسرائيلي وقطعان المستوطنين لانهم هؤلاء الاهالي هم حراس الأرض في تلك المناطق المحاطة بالاستيطان.

من جهته أبدى الوفد استعداده لتقديم المساعدة والدعم ونقل معاناة سكان مسافر يطا إلى شعوبهم، مشيرا إلى أن هذا اللقاء هو لقاء تمهيدي للقاءات أخرى ومؤكداً على ديمومة التواصل وتعميق العلاقة فيما بينهم لخدمة أهالي يطا الشرقية.





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.