بمبادرة كل من مارون عبود ورامي بليك وتحت إسم شبيبة البلدة, قامت مجموعة كبيرة من شبيبة البقيعة المرج نهار الجمعة بحملة واسعة لتزيين ارجاء البلدة بحلة الميلاد إستقبالاً للاعياد المجيدة. وخلال الاسبوع الاخير قام الشبيبة بحملة تبرعات شملت جميع بيوت البلدة وهدفت لتمويل زينة الميلاد واستطاعوا جمع مبلغ أكثر من 20 الف شيكل بعد ان تبرع الجميع بسخاء كبير. كما كان للمجلس المحلي في البقيعة دور كبير في دعم هذه الحملة وتزيين البلدة, وتواكب حالياً المجموعة بتزيين عدة نواحي في البلدة وكذلك بناء مغارة الميلاد لكي تكون البلدة جاهزة لأستقبال ميلاد المسيح. وتشكر شبيبة البلدة جميع اهالي البلدة والمجلس المحلي على تبرعهم السخي من أجل تزيين الميلاد.

بمبادرة كل من مارون عبود ورامي بليك وتحت إسم شبيبة البلدة, قامت مجموعة كبيرة من شبيبة البقيعة المرج نهار الجمعة بحملة واسعة لتزيين ارجاء البلدة بحلة الميلاد إستقبالاً للاعياد المجيدة.

وخلال الاسبوع الاخير قام الشبيبة بحملة تبرعات شملت جميع بيوت البلدة وهدفت لتمويل زينة الميلاد واستطاعوا جمع مبلغ أكثر من 20 الف شيكل بعد ان تبرع الجميع بسخاء كبير.

كما كان للمجلس المحلي في البقيعة دور كبير في دعم هذه الحملة وتزيين البلدة, وتواكب حالياً المجموعة بتزيين عدة نواحي في البلدة وكذلك بناء مغارة الميلاد لكي تكون البلدة جاهزة لأستقبال ميلاد المسيح.

وتشكر شبيبة البلدة جميع اهالي البلدة والمجلس المحلي على تبرعهم السخي من أجل تزيين الميلاد.







































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.