فن وترفيه

شائعة وفاة منة شلبي تثير ذعر والدتها

انتشرت منذ ساعات على فايسبوك شائعات تزعم وفاة منة شلبي بسبب حادث سيارة. وفي اتصال هاتفي، صرّحت زيزي مصطفى والدة شلبي " أنّها دخلت في نوبة بكاء هستيري مؤكدة أنّ تلك الشائعة أصابتها بالذعر. وأشارت إلى أنّ تواجد ابنتها في المنزل جعلها تطمئن لكنّ الشائعة وقعت عليها كالصاعقة في الوقت عينه. ومنذ علمها بها، راحت تبكي بشدة. وظلت تردد: "يا ساتر يا رب. حسبنا الله ونعم الوكيل في مروّجي تلك الشائعة. هي البلد ناقصة شائعات كفاية، ألم يفكر مروّجو تلك الشائعة في مشاعري كأم؟" وتابعت: "الحمد لله فمنّة معي في المنزل، كنت متّ من الصدمة". وأشارت الى أنّ منة تنشغل حالياً في تصوير فيلمها "ريم ومحمود وفاطمة" مع المخرج يسري نصر الله

انتشرت منذ ساعات على فايسبوك شائعات تزعم وفاة منة شلبي بسبب حادث سيارة.
وفي اتصال هاتفي، صرّحت زيزي مصطفى والدة شلبي " أنّها دخلت في نوبة بكاء هستيري مؤكدة أنّ تلك الشائعة أصابتها بالذعر. وأشارت إلى أنّ تواجد ابنتها في المنزل جعلها تطمئن لكنّ الشائعة وقعت عليها كالصاعقة في الوقت عينه. ومنذ علمها بها، راحت تبكي بشدة.
وظلت تردد: "يا ساتر يا رب. حسبنا الله ونعم الوكيل في مروّجي تلك الشائعة. هي البلد ناقصة شائعات كفاية، ألم يفكر مروّجو تلك الشائعة في مشاعري كأم؟" وتابعت: "الحمد لله فمنّة معي في المنزل، كنت متّ من الصدمة".
وأشارت الى أنّ منة تنشغل حالياً في تصوير فيلمها "ريم ومحمود وفاطمة" مع المخرج يسري نصر الله




































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.