اقامت جمعية الهدف العكية، مساء أمس امسية دينية تثقيفية بمناسبة رأس السنة الهجرية، شاركت فيها مجموعة كبيرة من النساء العكيات اللواتي استمتعن بالامسية الشيقة. وتخلل البرنامج العديد من الفقرات منها: سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم، والتي سردتها ام يحيى عزيري وفقرة الاناشيد الدينية مع ربيع ورامي سوري، وبعدها مسرحية طارق عايش، وأما ضيفة الشرف فكانت ميساء فقيه ومجموعة من الأغاني العذبة، وتخلل البرنامج أيضا مجموعة من الاناشيد لتحرير عوض، وقدمت البرنامج الاخت رحاب طه التي تميزت في ادارة هذه الامسية الشيقة. وفي حديث مع مركزة النادي لبنى طه، قالت: "جمعية الهدف تشغل هذا النادي الصغير الذي يضم 8 مجموعات للشباب الصغار والاطفال الذين يشاركون في ورشات عمل في الرسم والفن بالاضافة الى الحاسوب والعزف على الآلات الموسيقية وهناك المجموعة النسائية التي تديرها الاخت رحاب طه، حيث تلتقي هذه المجموعة أسبوعيا اما فرق الاطفال والشباب الصغار فيلتقون 3 مرات أسبوعيا".

اقامت جمعية الهدف العكية، مساء أمس امسية دينية تثقيفية بمناسبة رأس السنة الهجرية، شاركت فيها مجموعة كبيرة من النساء العكيات اللواتي استمتعن بالامسية الشيقة.

وتخلل البرنامج العديد من الفقرات منها: سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم، والتي سردتها ام يحيى عزيري وفقرة الاناشيد الدينية مع ربيع ورامي سوري، وبعدها مسرحية طارق عايش، وأما ضيفة الشرف فكانت ميساء فقيه ومجموعة من الأغاني العذبة، وتخلل البرنامج أيضا مجموعة من الاناشيد لتحرير عوض، وقدمت البرنامج الاخت رحاب طه التي تميزت في ادارة هذه الامسية الشيقة.

وفي حديث مع مركزة النادي لبنى طه، قالت: "جمعية الهدف تشغل هذا النادي الصغير الذي يضم 8 مجموعات للشباب الصغار والاطفال الذين يشاركون في ورشات عمل في الرسم والفن بالاضافة الى الحاسوب والعزف على الآلات الموسيقية وهناك المجموعة النسائية التي تديرها الاخت رحاب طه، حيث تلتقي هذه المجموعة أسبوعيا اما فرق الاطفال والشباب الصغار فيلتقون 3 مرات أسبوعيا".
































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.