علوم وتكنلوجيا

تطبيق بريد الكتروني اساسي لاجهزة Playbook قريبا من RIM

بعد ستة شهور من إطلاقه , ما يزال كمبيوتر RIM اللوحي PlayBook يفتقر إلى التطبيقات الأساسية الخاصة بالبريد الإلكتروني و المفكرة و جهات الاتصال , لكن ذلك سيتغير قريبا . فقد تم تسريب فيديو لشركة RIM مخصص للعرض في منتدى Blackberry Innovation Fourm يعرض تطبيقا اساسيا خاصا بالبريد الالكتروني . التطبيق الجديد يعرض قائمة الرسائل الالكرتونية على يسار الشاشة و عرض الرسائل على يمين الشاشة و شريط ادوات اضافي على اقصى يمين الشاشة . و على الرغم ان التطبيق لا يقدم الكثير من الميزات الجديدة , الا ان بعض الخصائص تمت اضافتها مثل امكانية زيادة حجم المفكرة في حال كان يوجد الكثير من المواعيد . اما تطبيق جهات الاتصال فقد تم تصميمه بدعم من Gist وهو التطبيق المعروف من قبل العديد من مستخدمي Blackberry , بحيث يقدم الكثير من المعلومات الاضافية حول جهات الاتصال , بما فيها الاخبار المتعلقة و رسائل twitter و غيرها . لسوء الحظ فان موعد الاطلاق ليس معروفا حتى الان لكن بعض الاشاعات قالت ان RIM تعتزم اطلاق حزمة التطبيقات الى اجهزة Playbook في وقت ما من شهر شباط 2012 .

بعد ستة شهور من إطلاقه , ما يزال كمبيوتر RIM اللوحي PlayBook يفتقر إلى التطبيقات الأساسية الخاصة بالبريد الإلكتروني و المفكرة و جهات الاتصال , لكن ذلك سيتغير قريبا .
فقد تم تسريب فيديو لشركة RIM مخصص للعرض في منتدى Blackberry Innovation Fourm يعرض تطبيقا اساسيا خاصا بالبريد الالكتروني .
التطبيق الجديد يعرض قائمة الرسائل الالكرتونية على يسار الشاشة و عرض الرسائل على يمين الشاشة و شريط ادوات اضافي على اقصى يمين الشاشة .
و على الرغم ان التطبيق لا يقدم الكثير من الميزات الجديدة , الا ان بعض الخصائص تمت اضافتها مثل امكانية زيادة حجم المفكرة في حال كان يوجد الكثير من المواعيد .
اما تطبيق جهات الاتصال فقد تم تصميمه بدعم من Gist وهو التطبيق المعروف من قبل العديد من مستخدمي Blackberry , بحيث يقدم الكثير من المعلومات الاضافية حول جهات الاتصال , بما فيها الاخبار المتعلقة و رسائل twitter و غيرها .
لسوء الحظ فان موعد الاطلاق ليس معروفا حتى الان لكن بعض الاشاعات قالت ان RIM تعتزم اطلاق حزمة التطبيقات الى اجهزة Playbook في وقت ما من شهر شباط 2012 .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.