بأجواء دينية وكشفية ممزوجة بدموع الفرح، استقبل أهالي مدينة عكا الحجاج القادمين من بيت الله الحرام بعد إتمامهم مناسك الحج لهذا العام. ويعتبر هذا الاستقبال الأول من نوعه في تاريخ عكا الحديث ، حيث تم استقبال الحجاج بمسيرة كشفية شاركت فيها سرية الكشافة الإسلامية وسرية الكشافة الأورثوذكسية التي رفعت الأعلام البيضاء والخضراء ، وجابت بمسيرة احتفالية استقبالية انطلقت من المدخل الغربي للمدينة باتجاه الفنار ، بينما أحاطت بالحافلة مجموعة من الخيالة حاملين الاعلام الدينية تتقدمهم فرقة الانشاد الدينية التي استقبلت الحجاج بطلع البدر علينا. وقد عمل على تنظيم هذه المسيرة مجموعة من الشباب الغيورين على مصلحة البلد وعلى رأسهم منتدى "لإجلك يا عكا" . وفي حديث لمراسلنا مع اكرم خطيب مندوب لجنة الحج والعمرة قال: "نشكر جميع من ساهم في انجاح هذا الاستقبال الذي يعيد الى عكا أمجادها".

بأجواء دينية وكشفية ممزوجة بدموع الفرح، استقبل أهالي مدينة عكا الحجاج القادمين من بيت الله الحرام بعد إتمامهم مناسك الحج لهذا العام.

ويعتبر هذا الاستقبال الأول من نوعه في تاريخ عكا الحديث ، حيث تم استقبال الحجاج بمسيرة كشفية شاركت فيها سرية الكشافة الإسلامية وسرية الكشافة الأورثوذكسية التي رفعت الأعلام البيضاء والخضراء ، وجابت بمسيرة احتفالية استقبالية انطلقت من المدخل الغربي للمدينة باتجاه الفنار ، بينما أحاطت بالحافلة مجموعة من الخيالة حاملين الاعلام الدينية تتقدمهم فرقة الانشاد الدينية التي استقبلت الحجاج بطلع البدر علينا.

وقد عمل على تنظيم هذه المسيرة مجموعة من الشباب الغيورين على مصلحة البلد وعلى رأسهم منتدى "لإجلك يا عكا" .

وفي حديث لمراسلنا مع  اكرم خطيب مندوب لجنة الحج والعمرة قال: "نشكر جميع من ساهم في انجاح هذا الاستقبال الذي يعيد الى عكا أمجادها".






























































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.