قام مراقبو سلطة الحدائق والطبيعة، بالتعاون مع الوحدات الخاصة التابعة لشرطة "ريخس هكرمل" بمداهمة منزل في عسفيا، للاشتباه بوجود حيوانات برية وطيور محمية في المكان. وعند تفتيش المنزل عثر على حيواني "نيص" على قيد الحياة، وعلى حيوانات برية تم اصطيادها بصورة مخالفة للقانون. كما تم العثور على لحوم 5 حيوانات " نيص" و8 طيور حجل مذبوحة وعلى 7 عصافير برية ميتة، بالإضافة لذلك تم العثور على أدوات للصيد وشراك وعلى بندقية صيد وذخيرة، تمت حيازتها بصورة غير قانونية . وعثر أيضا على سكاكين عليها آثار دم، وقد أرسلت للمختبر لفحص فيما إذا كان الدم المذكور يعود لحيوانات برية. هذا وتم اعتقال صاحب البيت للتحقيق معه ولتقديم لائحة اتهام ضده.

قام مراقبو سلطة الحدائق والطبيعة، بالتعاون مع الوحدات الخاصة التابعة لشرطة "ريخس هكرمل" بمداهمة منزل في عسفيا، للاشتباه بوجود حيوانات برية وطيور محمية في المكان.

وعند تفتيش المنزل عثر على حيواني "نيص" على قيد الحياة، وعلى حيوانات برية تم اصطيادها بصورة مخالفة للقانون. كما تم العثور على لحوم 5 حيوانات " نيص" و8 طيور حجل مذبوحة وعلى 7 عصافير برية ميتة، بالإضافة لذلك تم العثور على أدوات للصيد وشراك وعلى بندقية صيد وذخيرة، تمت حيازتها بصورة غير قانونية . وعثر أيضا على سكاكين عليها آثار دم، وقد أرسلت للمختبر لفحص فيما إذا كان الدم المذكور يعود لحيوانات برية.

هذا وتم اعتقال صاحب البيت للتحقيق معه ولتقديم لائحة اتهام ضده.







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.