ضمن المشاريع التربوية التعليمية الهادفة إلى زيادة الوعي الصحي لدى طلاب المدرسة وبالتزامن مع سنة التغذية السليمة في وزارة المعارف والثقافة تبنت إدارة مدرسة "عمر بن الخطاب" مشروع "سفراء الصحة " الذي يهتم بأرشاد الطلاب في موضوع التغذية السليمة والاهتمام بالصحة النفسية والجسدية للطلاب . مدير المدرسة الأستاذ نزار زرقاوي، قال: " هدفنا في المدرسة صقل شخصية الطالب الذي يهتم بالمحافظة على صحته النفسية والجسدية من خلال حثه على التغذية السليمة وممارسة النشاطات الرياضية المتنوعة ". يذكر أن هذا المشروع يشمل جميع الصفوف في المدرسة من الصف البستان حتى السادس وفق برنامج عمل بادرت إليه المستشارة التربوية منال سرحان بالتعاون مع مرشدة التثقيف الصحي في المدارس العربية وفاء باش. في هذا المشروع تم اختيار سفراء للصحة من طبقة الخامس والسادس لإرشاد طلاب الطبقات الأخرى بعد أن تم إرشادهم للقيام بواجبهم للموضوع .

ضمن المشاريع التربوية التعليمية الهادفة إلى  زيادة الوعي الصحي لدى طلاب المدرسة وبالتزامن مع سنة التغذية السليمة في وزارة المعارف  والثقافة تبنت إدارة مدرسة "عمر بن الخطاب" مشروع "سفراء الصحة " الذي يهتم بأرشاد الطلاب في موضوع التغذية السليمة والاهتمام بالصحة النفسية والجسدية للطلاب .

وقال مدير المدرسة الأستاذ نزار زرقاوي، قال: " هدفنا في المدرسة  صقل شخصية الطالب الذي يهتم بالمحافظة على صحته النفسية والجسدية من خلال حثه على التغذية السليمة وممارسة النشاطات الرياضية المتنوعة ".

يذكر أن هذا المشروع يشمل  جميع الصفوف في المدرسة من الصف البستان حتى السادس وفق برنامج عمل بادرت إليه  المستشارة التربوية منال سرحان بالتعاون مع مرشدة التثقيف الصحي في المدارس العربية وفاء باش. في هذا المشروع تم اختيار سفراء للصحة من طبقة الخامس والسادس لإرشاد طلاب الطبقات الأخرى بعد أن تم إرشادهم للقيام بواجبهم للموضوع .


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.