استمرارا للحملة التي بدأت بها الشرطة وبالتعاون مع قسم الأمن في مجلس دالية الكرمل المحلي، قامت شرطة "ريخس هكرمل" صباح اليوم بمداهمة عدة حوانيت في دالية الكرمل، بعد أن وصلتها معلومات عن وجود مفرقعات والعاب نارية بداخلها. وعثرت الشرطة خلال حملة المداهمة على مخازن للمفرقعات، وقامت بالحجز عليها. هذا وخلال الحملة اعتقلت الشرطة صاحبة احدى الحوانيت بعد ان عثرت لديها على كمية كبيرة من المفرقعات. وفي التحقيق معها اعترفت بأنها تملك كمية المفرقعات من العام الماضي، ولا تنوي بيعها أو استعمالها أبدا. الجدير ذكره أن الشرطة وبالتعاون مع المجلس المحلي ستستمر في الحملة، حتى القضاء على هذه الظاهرة السلبية.

استمرارا للحملة التي بدأت بها الشرطة وبالتعاون مع قسم الأمن في مجلس دالية الكرمل المحلي، قامت شرطة "ريخس هكرمل" صباح اليوم بمداهمة عدة حوانيت في دالية الكرمل، بعد أن وصلتها معلومات عن وجود مفرقعات والعاب نارية بداخلها.

وعثرت الشرطة خلال حملة المداهمة على مخازن للمفرقعات، وقامت بالحجز عليها.

هذا وخلال الحملة اعتقلت الشرطة صاحبة احدى الحوانيت بعد ان عثرت لديها على كمية كبيرة من المفرقعات.

وفي التحقيق معها اعترفت بأنها تملك كمية المفرقعات من العام الماضي، ولا تنوي بيعها أو استعمالها أبدا.

الجدير ذكره أن الشرطة وبالتعاون مع المجلس المحلي ستستمر في الحملة، حتى القضاء على هذه الظاهرة السلبية.








يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.