فلسطيني

فنان الكاريكاتير سباعنة يشارك في معرض جنيف حول اعتقال الأطفال

موقع الشمس

شارك فنان الكاريكاتير الفلسطيني محمد سباعنة في معرض حول "اعتقال الأطفال القصر" نظم في العاصمة السويسرية جنيف في مقر لجنة حقوق الطفل من قبل مجموعة من المنظمات غير الحكومية، بمشاركة عدد كبير من فنانين الكاريكاتير في العالم. وفي افتتاح المعرض، ألقيت كلمات من قبل رئيس مجلس حقوق الإنسان لورا دوبوي اسير، ورئيس لجنة حقوق الطفل جان زرماتن، وكلاهما كان داعما لهذا المعرض ومشيدا به وما يتناوله من قضايا اجتماعية وإنسانية. وقال الفنان سباعنة، ان مشاركته في هذا المعرض تأتي بهدف نقل معاناة الأطفال المعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وان هذا جزء من رسالته كفنان فلسطيني والهادفة إلى تسليط الضوء وإبراز معاناة الشعب الفلسطيني وقضاياه الإنسانية والاجتماعية والسياسية. وقد أعربت منظمات أخرى، مثل رابطة منع التعذيب، ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، عن أجابهما بالمعرض، متمنيين أن يتم تنظيمه مرة أخرى لأنه سيساعد في تسليط الضوء على القضايا الهامة التي تناولها ويسلط الضوء كذلك على مبادرات لمعالجتها.

شارك فنان الكاريكاتير الفلسطيني محمد سباعنة في معرض حول "اعتقال الأطفال القصر" نظم في العاصمة السويسرية جنيف في مقر لجنة حقوق الطفل من قبل مجموعة من المنظمات غير الحكومية، بمشاركة عدد كبير من فنانين الكاريكاتير في العالم.

وفي افتتاح المعرض، ألقيت كلمات من قبل رئيس مجلس حقوق الإنسان لورا دوبوي اسير، ورئيس لجنة حقوق الطفل جان زرماتن، وكلاهما كان داعما لهذا المعرض ومشيدا به وما يتناوله من قضايا اجتماعية وإنسانية.

وقال الفنان سباعنة، ان مشاركته في هذا المعرض تأتي بهدف نقل معاناة الأطفال المعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وان هذا جزء من رسالته كفنان فلسطيني والهادفة إلى تسليط الضوء وإبراز معاناة الشعب الفلسطيني وقضاياه الإنسانية والاجتماعية والسياسية.

وقد أعربت منظمات أخرى، مثل رابطة منع التعذيب، ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، عن أجابهما بالمعرض، متمنيين أن يتم تنظيمه مرة أخرى لأنه سيساعد في تسليط الضوء على القضايا الهامة التي تناولها ويسلط الضوء كذلك على مبادرات لمعالجتها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.