ضمن برامج التواصل والتعاون المشترك بين مدرسة نوتردام الثانوية في معليا ومدارس المانيا, يزور هذا الاسبوع المدرسة وفد مُكون من 21 طالبة من مدرسة مايمبرغ في المانيا لمدة أسبوع كامل, والمُميز في هذه الزيارة بأنه تم توزيع الطالبات على عدة قرى في ترشيحا, فسوطة, البقيعة، كفرياسيف، ابوسنان إضافةَ الى معليا, بحيث تتعلم الطالبات على نفس مقاعد الدراسة مع طلاب ثانوية نوتردام. وتُعتبر مدرسة مارينبرغ (العذراء مريم) من المدارس المُعتبرة في المانيا وهي مدرسة اهلية خاصة تضم 1400 طالبة( إناث فقط), ورافقهم في الزيارة المربي ستيفان ونائبة مدير المدرسة المربية فراو فولبيرغ, وقد تم التواصل بمعونة من المرشد السياحي إبن معليا الياس ابو عقصة وبدعم من جمعية نوتردام. والجدير ذكره كذلك بأنه تربط المدرسة الالمانية علاقة توأم وتعاون مُشترك مع مدرسة نوتردام الثانوية وتهدف هذه الزيارة لتوطيد العلاقات الثقافية والاجتماعية بين المؤسستين بحيث يتم زيارات متبادلة واستضافة لمدة اسبوع من قبل طلاب المدرستين. وكان في إستقبال الوفد في نوتردام مدير المدرسة الاستاذ اياد قسيس و الطاقم التدريسي في المدرسة بالاضافة لرئيس لجنة اولياء امور الطلاب السيد سليم خميسة, وسيشمل برامج هذه الزيارة كذلك: تنظيم فعاليات هادفة مثل التعرف على التراث والتقاليد بفعالية قطف الزيتون زيارة للقرى المهجرة في اقرث وبرعم أعمال وترميمات في المدرسة حضور قداس يوم الاحد في كنيسة السيدة معليا بترحيب من قدس الاب نديم شقور. وتُعتبر هذه الزيارة جزء من برامج سنوي متواصل بحيث تُعتبر هذه الزيارة باكورة هذا البرامج المُثمر

ضمن برامج التواصل والتعاون المشترك بين مدرسة نوتردام الثانوية في معليا ومدارس المانيا, يزور هذا الاسبوع المدرسة وفد مُكون من 21 طالبة من مدرسة مايمبرغ في المانيا لمدة أسبوع كامل, والمُميز في هذه الزيارة بأنه تم توزيع الطالبات على عدة قرى في ترشيحا, فسوطة, البقيعة، كفرياسيف، ابوسنان إضافةَ الى معليا, بحيث تتعلم الطالبات على نفس مقاعد الدراسة مع طلاب ثانوية نوتردام.

وتُعتبر مدرسة مارينبرغ (العذراء مريم) من المدارس المُعتبرة في المانيا وهي مدرسة اهلية خاصة تضم 1400 طالبة( إناث فقط), ورافقهم في الزيارة المربي ستيفان ونائبة مدير المدرسة المربية فراو فولبيرغ, وقد تم التواصل بمعونة من المرشد السياحي إبن معليا الياس ابو عقصة وبدعم من جمعية نوتردام.

والجدير ذكره كذلك بأنه تربط المدرسة الالمانية علاقة توأم وتعاون مُشترك مع مدرسة نوتردام الثانوية وتهدف هذه الزيارة لتوطيد العلاقات الثقافية والاجتماعية بين المؤسستين بحيث يتم زيارات متبادلة واستضافة لمدة اسبوع من قبل طلاب المدرستين.

وكان في إستقبال الوفد في نوتردام مدير المدرسة الاستاذ اياد قسيس و الطاقم التدريسي في المدرسة بالاضافة لرئيس لجنة اولياء امور الطلاب السيد سليم خميسة, وسيشمل برامج هذه الزيارة كذلك:

تنظيم فعاليات هادفة مثل التعرف على التراث والتقاليد بفعالية قطف الزيتون

زيارة للقرى المهجرة في اقرث وبرعم

أعمال وترميمات في المدرسة

حضور قداس يوم الاحد في كنيسة السيدة معليا بترحيب من قدس الاب نديم شقور.

وتُعتبر هذه الزيارة جزء من برامج سنوي متواصل بحيث تُعتبر هذه الزيارة باكورة هذا البرامج المُثمر







































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.