أعاد فريق أخاء عكا شبيبة ( أ) رائحة الفوز الى الملعب البلدي في عكا القديمة، حيث دارت عصر أمس مباراة حماسية مع هبوعيل شفاعمرو وتمكن فيها العكيون من إحراز 9 أهداف مقابل لا شيء للشفاعمريون. افتتح تسجيل الأهداف اللاعب المتألق شاكر شاكر حيث سجل 3 أهداف نظيفة في مرمى الخصم هزت الشباك وأشعلت المباراة لاستكمال تسجيل الأهداف بحماسية وروح رياضية عالية من قبل الفريق الأصفر العكي المتألق. كابتن الفريق المخضرم نمير اغا سجل 4 أهداف، وسجل اللاعب عبد حسون هدف، واللاعب فؤاد حيادري هدف لتنتهي المباراة بالنتيجة 9-0.

أعاد فريق أخاء عكا شبيبة ( أ) رائحة الفوز الى الملعب البلدي في عكا القديمة، حيث دارت عصر أمس مباراة حماسية مع هبوعيل شفاعمرو وتمكن فيها العكيون من إحراز 9 أهداف مقابل لا شيء للشفاعمريون.

افتتح تسجيل الأهداف اللاعب المتألق شاكر شاكر حيث سجل 3 أهداف نظيفة في مرمى الخصم هزت الشباك وأشعلت المباراة لاستكمال تسجيل الأهداف بحماسية وروح رياضية عالية من قبل الفريق الأصفر العكي المتألق. كابتن الفريق المخضرم نمير اغا سجل 4 أهداف، وسجل اللاعب عبد حسون هدف، واللاعب فؤاد حيادري هدف لتنتهي المباراة بالنتيجة 9-0.








































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.