بحضور المئات من أهل ترشيحا اختتمت ليلة امس السبت فعاليات خيمة " المواجهة والتحدي " كما كان مقررا بحسب برنامجها . هذا وافتتح الامسية د وسام دوخي بكلمة باسم اللجنة الشعبية حييا فيها الحضور الكبير من اهل القرية وأكد على تصميم اللجنة وكل أهل ترشيحا على مواصلة العمل والنضال من أجل تغيير المخطط المقترح بما يتلائم مع مصلحة الاهل في ترشيحا والحفاظ على وجود القرية وهويتها العربية التي تتعرض من خلال هذا التخطيط الى محاولة لتهميشها ومحوها , وهذا هو الهدف السياسي من وراء هذا التخطيط . وأكد وسام دوخي باسم اللجنة على ضرورة تخطي كل ما هو مختلف عليه في القرية والتوحد في موقف واحد لا خلاف عليه وهو الدفاع عن حقنا في البقاء والتطور والحفاظ على ما تبقى للقرية من ارض . هذا وقدمت الاعلامية البارزه مقبولة نصار عرض على الشاشه مع شرح مسهب عن القرى المهجرة ومعلومات اساسية عنها ضمت صورا نادرة . وأكدت الاعلامية مقبولة نصار على اهمية التوثيق لتاريخنا وعلى ضرورة ان نوثقه نحن بأنفسنا لكي لا يكتبه الغير ويشوهه ويخفي معالمه وآثاره. هذا واختتم الامسية الفنان الملتزم البير مرعب وفرقته بوصله أغاني للشيخ امام وزياد الرحباني تفاعل معها الجمهور. وقدم مسكا للختام النشيد الوطني الفلسطيني "موطني" تم تأديته من الجمهور وقوفا . وقبل انتهاء فعاليات الامسية قام بعض من فتية ترشيحا , الجيل القادم , بزراعة شجرتي زيتون كرمز للبقاء والمستقبل على ارض الخيمة والتي تواجدت على الحد الفاصل بين معالوت وترشيحا عند شارع 89 .

بحضور المئات من أهل ترشيحا اختتمت ليلة امس السبت فعاليات خيمة " المواجهة والتحدي " كما كان مقررا بحسب برنامجها .

هذا وافتتح الامسية د وسام دوخي بكلمة باسم اللجنة الشعبية حييا فيها الحضور الكبير من اهل القرية وأكد على تصميم اللجنة وكل أهل ترشيحا على مواصلة العمل والنضال من أجل تغيير المخطط المقترح بما يتلائم مع مصلحة الاهل في ترشيحا والحفاظ على وجود القرية وهويتها العربية التي تتعرض من خلال هذا التخطيط الى محاولة لتهميشها ومحوها , وهذا هو الهدف السياسي من وراء هذا التخطيط .

وأكد  وسام دوخي باسم اللجنة على ضرورة تخطي كل ما هو مختلف عليه في القرية والتوحد في موقف واحد لا خلاف عليه وهو الدفاع عن حقنا في البقاء والتطور والحفاظ على ما تبقى للقرية من ارض .

هذا وقدمت الاعلامية البارزه مقبولة نصار عرض على الشاشه مع شرح مسهب عن القرى المهجرة ومعلومات اساسية عنها ضمت صورا نادرة .

وأكدت الاعلامية مقبولة نصار على اهمية التوثيق لتاريخنا وعلى ضرورة ان نوثقه نحن بأنفسنا لكي لا يكتبه الغير ويشوهه ويخفي معالمه وآثاره.

هذا واختتم الامسية الفنان الملتزم البير مرعب وفرقته بوصله أغاني للشيخ امام وزياد الرحباني تفاعل معها الجمهور.
 
وقبل انتهاء فعاليات الامسية قام بعض من فتية ترشيحا , الجيل القادم , بزراعة شجرتي زيتون كرمز للبقاء والمستقبل على ارض الخيمة والتي تواجدت على الحد الفاصل بين معالوت وترشيحا عند شارع 89 .















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.