تمكن عكيون من الحصول على مراتب مشرفة في سباق الخيول العربية الأصيلة 2011 في البلاد التي اقيمت على مضمار السباقات في الغريفات. شارك في السباق المهر "مروشي" لصاحبه مدرب الخيول البارع غازي حماد من عكا في شوط أمهار عربية أصيلة 2008 - 1400 متر الذي امتطاه الخيال ياسر حماد من عكا, وحصل بجدارة على المرتبة الأولى. كما وشارك الخيال ياسر حماد في شوط أمهار عربية أصيلة 2008 - 1000 متر , و حصل على المرتبة الثانية بامتطائه المهر "أمير الصحراء" لصاحبه غازي حماد.

تمكن عكيون من الحصول على مراتب مشرفة في سباق الخيول العربية الأصيلة 2011 في البلاد التي اقيمت على مضمار السباقات في الغريفات.

شارك في السباق المهر "مروشي" لصاحبه مدرب الخيول البارع غازي حماد من عكا في شوط أمهار عربية أصيلة 2008 - 1400 متر الذي امتطاه الخيال ياسر حماد من عكا, وحصل بجدارة على المرتبة الأولى. كما وشارك الخيال ياسر حماد في شوط أمهار عربية أصيلة 2008 - 1000 متر , و حصل على المرتبة الثانية بامتطائه المهر "أمير الصحراء" لصاحبه غازي حماد.


























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.