بدعوة من مجلس الزيتون ووزارة الزراعة عقد يوم أمس الثلاثاء لقاء حضره مجموعة من الملاكين والفلاحين من أبناء كفرياسيف وذلك في قاعة كنيسة الروم الأرثوذكس في كفرياسيف حيث ألقى الدكتور فتحي عبد الهادي المرشد الزراعي محاضرة هامة حول الزيتون تربيته ، علاج الأوبئة التي قد تعيق طرق جمع الثمار وجودة كل طريقة ، كما وحضر أيضا مندوبا عن وزارة الزراعة وشارك في الشرح والرد على أسئلة الحضور . يذكر ان هذه المحاضرة هي الأولى في سلسلة محاضرات ستعقد في نفس المكان في الأسابيع القادمة من أجل زيادة التوعية والاعتناء بأشجار الزيتون . مع انتهاء الاجتماع تم انتخاب لجنة تحضيرية تقوم بمهمة ملاحقة موضوع الزيتون وتعالج عملية حراسة المواسم بتعيين حارس خاص وشراء جرارات لجني المواسم الياً بدعم من مجلس الزيتون ووزارة الزراعة . حيث تم انتخاب كأعضاء في لجنة مزارعي الزيتون في كفرياسف وهم السادة : جبر خليل عوض ، د.بطرس دله ، فضل عبود ، د. سليم مخولي ولبيب سكس ، هذا وتكلف المربي جبر عوض بإجراء اتصالات لمتابعة عمل هذه اللجنة ووضع قواعد وأسس عملها في المستقبل .

بدعوة من مجلس الزيتون ووزارة الزراعة عقد يوم أمس الثلاثاء لقاء حضره مجموعة من الملاكين والفلاحين من أبناء كفرياسيف وذلك في قاعة كنيسة الروم الأرثوذكس في كفرياسيف حيث ألقى الدكتور فتحي عبد الهادي المرشد الزراعي محاضرة هامة حول الزيتون تربيته ، علاج الأوبئة التي قد تعيق طرق جمع الثمار وجودة كل طريقة ، كما وحضر أيضا مندوبا عن وزارة الزراعة وشارك في الشرح والرد على أسئلة الحضور .

يذكر ان هذه المحاضرة هي الأولى في سلسلة محاضرات ستعقد في نفس المكان في الأسابيع القادمة من أجل زيادة التوعية والاعتناء بأشجار الزيتون .

مع انتهاء الاجتماع تم انتخاب لجنة تحضيرية تقوم بمهمة ملاحقة موضوع الزيتون وتعالج عملية حراسة المواسم بتعيين حارس خاص وشراء جرارات لجني المواسم الياً بدعم من مجلس الزيتون ووزارة الزراعة .

حيث تم انتخاب كأعضاء في لجنة مزارعي الزيتون في كفرياسف وهم السادة : جبر خليل عوض ، د.بطرس دله ، فضل عبود ، د. سليم مخولي ولبيب سكس ، هذا وتكلف المربي جبر عوض بإجراء اتصالات لمتابعة عمل هذه اللجنة ووضع قواعد وأسس عملها في المستقبل .


























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.