قام مجلس محلي يافة الناصرة، بتكريم حجاج بيت الله الحرام، وتم ذلك في لقاء غمرته أجواء المحبة والدعاء والتمنيات للحجاج: "حجًا مبرورا وسعيًا مشكورا". ومن الجدير ذكره، أن تكريم الحجاج أصبح تقليدًا سنويًا في يافة الناصرة، حيث يؤكد على اعتزاز المجلس بالحجاج وعلى ترسيخ روح المحبة بين الجميع. وفي بداية اللقاء قام الشيخ خالد الأحمد، بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، ثم قدم شرحًا عن تأدية مناسك الحج. وفيما بعد تحدث نائب رئيس المجلس، عاطف سرحان، فرحب بالحجاج، وقدم شرحًا مفصلاً عن معاني الحج، وعن التحضيرات التي يجب على الحاج أن يقوم بها قبل سفره إلى الديار الحجازية المقدسة. وقال سرحان، إن مجلسكم المحلي وجماهير يافة الناصرة، ترافق سفركم بتمنيات تأدية فريضة الحج والعودة بالسلامة لربوع بلادكم. وأكّد في كلمته على أهمية تآخي الحجاج، والصبر في رحلتهم الطويلة، وقدم بعض الإرشادات والنصائح للحجاج. ثم كانت الكلمة لرئيس المجلس المحلي، عمران كنانة، فحيّا الحجاج وتمنى لهم سفرة ميمونة وعودة سالمة، ثم تحدث عن المعاني السامية للحج وعن دور الحاج في حياة المجتمع وذلك في المساهمة ببناء مجتمع مبني على الأخلاق والتآخي والمحبة، والعمل على صيانة هذا المجتمع من المظاهر الهدامة التي تواجهه. وتحدث عن لجنة الحج والعمرة الحاج صبيح كيلاني، الذي أجاب أيضًا على أسئلة الحضور واستفساراتهم. وقد شارك في اللقاء، أعضاء المجلس: غسان أبو حاطوم، راغب كيلاني، هاني علي الصالح، فؤاد أمين عبد الله خليلية . وتم خلال الاحتفال تقديم التضييفات الخفيفة للحجاج، وتم توزيع هدية رمزية.

قام مجلس محلي يافة الناصرة، بتكريم حجاج بيت الله الحرام، وتم ذلك في لقاء غمرته أجواء المحبة والدعاء والتمنيات للحجاج: "حجًا مبرورا وسعيًا مشكورا". ومن الجدير ذكره، أن تكريم الحجاج أصبح تقليدًا سنويًا في يافة الناصرة، حيث يؤكد على اعتزاز المجلس بالحجاج وعلى ترسيخ روح المحبة بين الجميع.

وفي بداية اللقاء قام الشيخ خالد الأحمد، بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، ثم قدم شرحًا عن تأدية مناسك الحج. وفيما بعد تحدث نائب رئيس المجلس، عاطف سرحان، فرحب بالحجاج، وقدم شرحًا مفصلاً عن معاني الحج، وعن التحضيرات التي يجب على الحاج أن يقوم بها قبل سفره إلى الديار الحجازية المقدسة.

وقال سرحان، إن مجلسكم المحلي وجماهير يافة الناصرة، ترافق سفركم بتمنيات تأدية فريضة الحج والعودة بالسلامة لربوع بلادكم. وأكّد في كلمته على أهمية تآخي الحجاج، والصبر في رحلتهم الطويلة، وقدم بعض الإرشادات والنصائح للحجاج.

ثم كانت الكلمة لرئيس المجلس المحلي، عمران كنانة، فحيّا الحجاج وتمنى لهم سفرة ميمونة وعودة سالمة، ثم تحدث عن المعاني السامية للحج وعن دور الحاج في حياة المجتمع وذلك في المساهمة ببناء مجتمع مبني على الأخلاق والتآخي والمحبة، والعمل على صيانة هذا المجتمع من المظاهر الهدامة التي تواجهه.

وتحدث عن لجنة الحج والعمرة الحاج صبيح كيلاني، الذي أجاب أيضًا على أسئلة الحضور واستفساراتهم. وقد شارك في اللقاء، أعضاء المجلس: غسان أبو حاطوم، راغب كيلاني، هاني علي الصالح، فؤاد أمين عبد الله خليلية . وتم خلال الاحتفال تقديم التضييفات الخفيفة للحجاج، وتم توزيع هدية رمزية.

























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.