ضمن فعالياتها الكثيرة والمتنوعة وبمناسبة التحضيرات لشهر المسن العالمي، نظمت إدارة جمعية تطوير المسن في كفركنا امس يوما ترفيهيا للمسنين في منتزه "العش" حيث شارك 140 مسن في هذا اليوم والذي شمل استقبال من قبل إدارة العش، وجبة فطور ووجبة غذاء . خلال اليوم شاركت المسنات بفعاليات الطين والتراث،كذلك قدم المنشد كفاح زريقي مدير فرقة الاعتصام وصلة أناشيد دينية وملتزمة، كذلك تم احياء العرس العربي. وقد استمتع المسنون بالركوب في القوارب داخل البركة. شارك في هذه الرحلة كل من اعضاء ادارة الجمعية برئاسة صبحي عواودة، العامل الاجتماعي نائل بطو ومركزة النادي امل

ضمن فعالياتها الكثيرة والمتنوعة وبمناسبة التحضيرات لشهر المسن العالمي، نظمت إدارة جمعية تطوير المسن في كفركنا امس يوما ترفيهيا للمسنين في منتزه "العش" حيث شارك 140 مسن في هذا اليوم والذي شمل استقبال من قبل إدارة العش، وجبة فطور ووجبة غذاء .

خلال اليوم شاركت المسنات بفعاليات الطين والتراث،كذلك قدم المنشد كفاح زريقي مدير فرقة الاعتصام وصلة أناشيد دينية وملتزمة، كذلك تم احياء العرس العربي.

وقد استمتع المسنون بالركوب في القوارب داخل البركة. شارك في هذه الرحلة كل من اعضاء ادارة الجمعية برئاسة صبحي عواودة، العامل الاجتماعي نائل بطو ومركزة النادي امل








































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.