بحضور واسع من اهالي دبورية تم اقامة احتفال لتوديع حجاج بيت الله الحرام بتنظيم من الحركة الإسلامية في مسجد النور، حيث قام على عرافة الاحتفال فضيلة الشيخ مهدي مصالحة امام وخطيب مسجد النور. ومن ثم تحدث المربي ابو معاذ مسؤول الدعوة المحلية عن بعض معاني الحج التربوية واعتبر مناسك الحج بمثابة الدورة التدريبية للأخلاق. ومن ثم قام فضيلة الشيخ احمد اكتيلات بادلاء بعض النصائح للحجاج اولها اصلاح النية واصلاح العلاقات الاجتماعية قبل السفر لاداء مناسك الحج. بالاضافة الى عرض شرائح الكترونية اعدها وقدمها فضيلة الشيخ عماد يونس قدم خلالها شرحا وافيا لمناسك الحج والعمرة. كما تخلل الاحتفال فقرة انشادية لفرقة الاصلاح من اكسال. وفي الختام تم توزيع هدايا للحجاج مقدمة من الدعوة المحلية في مسجد النور.

بحضور واسع من اهالي دبورية تم اقامة احتفال لتوديع حجاج بيت الله الحرام بتنظيم من الحركة الإسلامية في مسجد النور، حيث قام على عرافة الاحتفال فضيلة الشيخ مهدي مصالحة امام وخطيب مسجد النور.

ومن ثم تحدث المربي ابو معاذ مسؤول الدعوة المحلية عن بعض معاني الحج التربوية واعتبر مناسك الحج بمثابة الدورة التدريبية للأخلاق. ومن ثم قام فضيلة الشيخ احمد اكتيلات بادلاء بعض النصائح للحجاج اولها اصلاح النية واصلاح العلاقات الاجتماعية قبل السفر لاداء مناسك الحج.

بالاضافة الى عرض شرائح الكترونية اعدها وقدمها فضيلة الشيخ عماد يونس قدم خلالها شرحا وافيا لمناسك الحج والعمرة. كما تخلل الاحتفال فقرة انشادية لفرقة الاصلاح من اكسال. وفي الختام تم توزيع هدايا للحجاج مقدمة من الدعوة المحلية في مسجد النور.




























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.