أوضحت القسام أنها تعاملت مع الجندي جلعاد شاليط وفق تعاليم الدين الإسلامي الحنيف، في إشارة إلى المعاملة الحسنة التي تلقاها الجندي طيلة سنوات أسره الخمس. وقالت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس إن المفاوضات التي أفضت إلى صفقة تبادل الأسرى مع اسرائيل جرت في ظروف معقدة. وأكد أبو عبيدة الناطق الإعلامي باسم كتائب القسام في مؤتمر صحفي عقب الإفراج عن الدفعة الأولى من الأسرى : "إن المفاوضين بذلوا جهودا مضنية في ظل ظروف معقدة لازمت عملية التفاوض منذ بدايتها". ورأى أبو عبيدة أنه لم يكن بمقدر المفاوضات أن تنهي معاناة كافة الأسرى خاصة ممن قضوا عشرات السنين في الاعتقال والعزل في زنازين الاحتلال، مؤكدة أنه لن يهدأ لها بال حتى تبييض السجون من كافة الأسرى.

أوضحت القسام أنها تعاملت مع الجندي جلعاد شاليط وفق تعاليم الدين الإسلامي الحنيف، في إشارة إلى المعاملة الحسنة التي تلقاها الجندي طيلة سنوات أسره الخمس.

وقالت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس إن المفاوضات التي أفضت إلى صفقة تبادل الأسرى مع اسرائيل جرت في ظروف معقدة.

وأكد أبو عبيدة الناطق الإعلامي باسم كتائب القسام في مؤتمر صحفي عقب الإفراج عن الدفعة الأولى من الأسرى: "إن المفاوضين بذلوا جهودا مضنية في ظل ظروف معقدة لازمت عملية التفاوض منذ بدايتها".

ورأى أبو عبيدة أنه لم يكن بمقدر المفاوضات أن تنهي معاناة كافة الأسرى خاصة ممن قضوا عشرات السنين في الاعتقال والعزل في زنازين الاحتلال، مؤكدة أنه لن يهدأ لها بال حتى تبييض السجون من كافة الأسرى.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.