عقد ظهر اليوم الاثنين في ساحة العين في الناصرة مؤتمراً صحفياً بمشاركة رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية محمد زيدان، رجا اغبارية رئيس حركة ابناء البلد، فراس عمري منسق لجنة متابعة اسرى الحرية المنبثقة عن لجنة المتابعة للجماهير العربية ومدير مؤسسة يوسف الصديق لرعاية السجين، رئيس بلدية الناصرة واللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية المهندس رامز جرايسي. وقد تحدث خلال المؤتمر المهندس رامز جرايسي الذي أكد على اهمية قضية الاسرى وانها عنوان وطني يبقى على سلم أولويات الجماهير الفلسطينية والقيادات ايضا، وأن ما يتعرض له الأسرى من إجراءات وحشية من قبل حكومة الاحتلال هو جزء من سلسلة الخطوات التصعيدية التي تنتهجها حكومة اليمين المتطرف. كما اكد رئيس لجنة المتابعة محمد زيدان قائلا "نعلن عن إضرابنا التضامني عن الطعام مع أسرى شعبنا الذين هم طليعة شعبنا من أجل الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، فإننا نؤكد أن أسرانا ليسو وحدهم في معركتهم ضد جلادي شعبنا، وأن قضيتهم هي قضية كل الشعب الفلسطيني في كل مكان وتحتل مركز الصدارة في ضميرنا ووجداننا الوطني عبر العقود". كما حمل زيدان حكومة الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن حياة أسرانا الأبطال، ودعا كل مؤسسات المجتمع الدولي ذات العلاقة بالعمل الجاد لنصرة قضية أسرانا تمهيداً لتحريرهم من الأسر شأنهم شأن شعبنا الذي يسعى جاهداً لنيل حريته وحق تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

عقد ظهر اليوم الاثنين في ساحة العين في الناصرة مؤتمراً صحفياً بمشاركة رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية محمد زيدان، رجا اغبارية رئيس حركة ابناء البلد، فراس عمري منسق لجنة متابعة اسرى الحرية المنبثقة عن لجنة المتابعة للجماهير العربية ومدير مؤسسة يوسف الصديق لرعاية السجين، رئيس بلدية الناصرة واللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية المهندس رامز جرايسي.

وقد تحدث خلال المؤتمر المهندس رامز جرايسي الذي أكد على اهمية قضية الاسرى وانها عنوان وطني يبقى على سلم أولويات الجماهير الفلسطينية والقيادات ايضا، وأن ما يتعرض له الأسرى من إجراءات وحشية من قبل حكومة الاحتلال هو جزء من سلسلة الخطوات التصعيدية التي تنتهجها حكومة اليمين المتطرف.


كما اكد رئيس لجنة المتابعة محمد زيدان قائلا "نعلن عن إضرابنا التضامني عن الطعام مع أسرى شعبنا الذين هم طليعة شعبنا من أجل الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، فإننا نؤكد أن أسرانا ليسو وحدهم في معركتهم ضد جلادي شعبنا، وأن قضيتهم هي قضية كل الشعب الفلسطيني في كل مكان وتحتل مركز الصدارة في ضميرنا ووجداننا الوطني عبر العقود".

كما حمل زيدان حكومة الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن حياة أسرانا الأبطال، ودعا كل مؤسسات المجتمع الدولي ذات العلاقة بالعمل الجاد لنصرة قضية أسرانا تمهيداً لتحريرهم من الأسر شأنهم شأن شعبنا الذي يسعى جاهداً لنيل حريته وحق تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وكان قد تواجد منذ ساعات الصباح في ساحة العين في مدينة الناصرة العديد من نشطاء الاحزاب المختلفة واعضاء الكنيست ومندوبي الحركات الوطنية تنفيذا لقرارات لجنة المتابعة في التضامن مع اضراب الاسرى الفلسطينيين ونصرة لقضيتهم العادلة. وكانت لجنة المتابعة قد دعت في وقت سابق جميع الجماهير العربية وقياداتها الى اعتصام واضراب عن الطعام ليوم واحد، تضامنا مع الأسرى، بحيث يمثل هذا اليوم موقفا داعما ومشاركة رمزية في نضال الأسرى ومعركتهم العادلة.







































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.