انطلق يوم الخميس في دالية الكرمل المهرجان الأول بعنوان: "أهلا وسهلا"، والذي سيستمر ثلاثة أيام متتالية. وقد نظم هذا المهرجان مجلس دالية الكرمل المحلي وتقوم بتمويله وزارة السياحة. يستقطب هذا المهرجان سائحين من كافة أرجاء البلاد، ويشمل فعاليات ونشاطات عديدة، وقد أقيمت لهذه الغاية مراكز ومحطات من مدخل القرية في الجهة الشرقية وحتى الحارة الغربية في البلدة. وقد انضمت نحو 120 عائلة من دالية الكرمل لهذا المهرجان بهدف المشاركة وبيع المنتجات المختلفة، منها: مطاعم ومطابخ واستضافة بيتيه ومهارات خاصة في المجالات الفنية، كذلك الدبكة والعزف وقراءة الفنجان والأبراج. وفي اليوم الأول للمهرجان وصل الآلاف إلى البلدة، حيث لوحظت حركة تجارية نشطة، الأمر الذي أدى إلى اختناقات مرورية في شوارع البلدة.

انطلق يوم الخميس في دالية الكرمل المهرجان الأول بعنوان: "أهلا وسهلا"، والذي سيستمر ثلاثة أيام متتالية. وقد نظم هذا المهرجان مجلس دالية الكرمل المحلي وتقوم بتمويله وزارة السياحة.

يستقطب هذا المهرجان سائحين من كافة أرجاء البلاد، ويشمل فعاليات ونشاطات عديدة، وقد أقيمت لهذه الغاية مراكز ومحطات من مدخل القرية في الجهة الشرقية وحتى الحارة الغربية في البلدة.

وقد انضمت نحو 120 عائلة من دالية الكرمل لهذا المهرجان بهدف المشاركة وبيع المنتجات المختلفة، منها: مطاعم ومطابخ واستضافة بيتيه ومهارات خاصة في المجالات الفنية، كذلك الدبكة والعزف وقراءة الفنجان والأبراج.

وفي اليوم الأول للمهرجان وصل الآلاف إلى البلدة، حيث لوحظت حركة تجارية نشطة، الأمر الذي أدى إلى اختناقات مرورية في شوارع البلدة.



















































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.