ضمن الفعاليات التي تقوم بها مدرسة ابن رشد الثانوية في كفركنا على مدار السنة قامت المدرسة اليوم الخميس بفعالية توجيه مهني لطلاب الثواني عشر. وتخلل التوجيه محاضرات للطلاب من قِبل المحاضر عوده شحبري الذي قام بالشرح عن المواضيع الأكاديمية المختلفة، كما عرض المجالات المفتوحة لدى الطلاب حين تعلمها. يشار الى ان هذه المحاضرة هي افتتاحيه لسلسله محاضرات خططت لها المستشارة التربوية في المدرسة سناء هياجنة والهدف منها لفت أنظار الطلاب للتفكير بمستقبلهم المهني والتعليمي

ضمن الفعاليات التي تقوم بها مدرسة ابن رشد الثانوية في كفركنا على مدار السنة قامت المدرسة اليوم الخميس بفعالية توجيه مهني لطلاب الثواني عشر.
وتخلل التوجيه محاضرات للطلاب من قِبل المحاضر عوده شحبري الذي قام بالشرح عن المواضيع الأكاديمية المختلفة، كما عرض المجالات المفتوحة لدى الطلاب حين تعلمها.

يشار الى ان هذه المحاضرة هي افتتاحيه لسلسله محاضرات خططت لها المستشارة التربوية في المدرسة سناء هياجنة والهدف منها لفت أنظار الطلاب للتفكير بمستقبلهم المهني والتعليمي






































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.