تم مساء الاثنين، 10 تشرين الأول، 2011 ، تعيين أحمد بصول –أبو الأسد نائبا لرئيس المجلس المحلي عدنان بصول بشكل رسمي حتى نهاية الفترة بعام 2013. وقد تم التعيين خلال جلسة عقدت مساء الاثنين في مجلس محلي الرينة شارك فيها أعضاء المجلس المحلي اللذين قاموا بالتصويت على القرار ، ليخلف النائب السابق خالد طاطور عن قائمة العمل والأمل ، الذي شغل منصب نائب الرئيس لمدة عامين ونصف . يشار الى أن أحمد بصول ممثل قائمة التقدم والمساواة عمل جاهدا خلال العامين الأخيرين كعضو مجلس المحلي وكان له حضور بجميع المشاريع التي نفذها المجلس حتى الان . وفي حديث مع احمد بصول قال:" أولا أتقدم بجزيل الشكر لرئيس المجلس المحلي عدنان بصول وجميع الاعضاء على منحي هذه الثقة ، وأعد الجميع أن ابذل جهدي لخدمة بلدتي العزيزة الرينة ، كما أشكر زميلي خالد طاطور الذي كان نائبا للرئيس خلال الفترة السابقة". وأضاف بصول:" أتقدم عبر هذا المنبر لجميع أهالي الرينة وأقول لهم أنني سأكون متواجد 24 ساعة لخدمة بلدي ،ان كان ذلك في المجلس أو عبر الهاتف ، وأقول للجميع أنني سأعمل جاهدا بالتعاون مع الرئيس والاعضاء من أجل تطوير القرية وتنفيذ مشاريع تستطيع مساعدة وخدمة الاهالي".

تم مساء الاثنين، 10 تشرين الأول، 2011 ، تعيين أحمد بصول –أبو الأسد نائبا لرئيس المجلس المحلي عدنان بصول بشكل رسمي حتى نهاية الفترة بعام 2013.

وقد تم التعيين خلال جلسة عقدت مساء الاثنين في مجلس محلي الرينة شارك فيها أعضاء المجلس المحلي الذين قاموا بالتصويت على القرار ، ليخلف النائب السابق خالد طاطور عن قائمة العمل والأمل، الذي شغل منصب نائب الرئيس لمدة عامين ونصف .

يشار الى أن أحمد بصول ممثل قائمة التقدم والمساواة عمل جاهدا خلال العامين الأخيرين كعضو مجلس المحلي وكان له حضور بجميع المشاريع التي نفذها المجلس حتى الان .



وفي حديث مع احمد بصول قال:" أولا أتقدم بجزيل الشكر لرئيس المجلس المحلي عدنان بصول وجميع الاعضاء على منحي هذه الثقة ، وأعد الجميع أن ابذل جهدي لخدمة بلدتي العزيزة الرينة ، كما أشكر زميلي خالد طاطور الذي كان نائبا للرئيس خلال الفترة السابقة".

وأضاف بصول:" أتقدم عبر هذا المنبر لجميع أهالي الرينة وأقول لهم أنني سأكون متواجد 24 ساعة لخدمة بلدي ،ان كان ذلك في المجلس أو عبر الهاتف ، وأقول للجميع أنني سأعمل جاهدا بالتعاون مع الرئيس والاعضاء من أجل تطوير القرية وتنفيذ مشاريع تستطيع مساعدة وخدمة الاهالي".






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.