ضمن فعاليات أسبوع المُسن الذي يُصادف الشهر الجاري(تشرين اول), نظمت مديرة بيت المسنين في ترشيحا الأخت نجوى عمر عدة فعاليات مميزة لمُسني البلدة وشملت في بدايتها رحلة إستجمامية الى منطقة الحمة السورية, وصباح الاربعاء نظمت للمسنين محاضرة طبية مفيدة بعنوان "فوائد السوائل في الجسم وأهميتها, القاء الطبيب عمر كيال من الجديدة والذي يُشغل منصب إمام وخطيب مسجد بلال في الجديدة كذلك. وكانت المشاركة فعالة وكبيرة في المحاضرة من قبل المسنين بحيث لاقت إستجواب تام وتم طرح الأسئلة على الطبيب في عدة مواضيع تخص موضوع السوائل في الجسم. وأفادت مديرة بيت المسن الأخت نجوى عمر بأن هنالك العديد من الفعاليات والنشاطات المميزة التي يتم إقامتها خلال الشهر الجاري إحتفائاً بمُسني البلدة.

ضمن فعاليات أسبوع المُسن الذي يُصادف الشهر الجاري(تشرين اول), نظمت مديرة بيت المسنين في ترشيحا الأخت نجوى عمر عدة فعاليات مميزة لمُسني البلدة وشملت في بدايتها رحلة إستجمامية الى منطقة الحمة السورية, وصباح الاربعاء نظمت للمسنين محاضرة طبية مفيدة بعنوان "فوائد السوائل في الجسم وأهميتها, القاء الطبيب عمر كيال من الجديدة والذي يُشغل منصب إمام وخطيب مسجد بلال في الجديدة كذلك.

 

وكانت المشاركة فعالة وكبيرة في المحاضرة من قبل المسنين بحيث لاقت إستجواب تام وتم طرح الأسئلة على الطبيب في عدة مواضيع تخص موضوع السوائل في الجسم.

وأفادت مديرة بيت المسن الأخت نجوى عمر بأن هنالك العديد من الفعاليات والنشاطات المميزة التي يتم إقامتها خلال الشهر الجاري إحتفائاً بمُسني البلدة.













































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.