حلت مديرة لواء الشمال في وزارة التربية والتعليم بمرافقة وفد من المسؤولين في الوزارة صباح امس الثلاثاء ، ضيوفا على قرية عيلوط، وقد تم استقبالهم من قبل رئيس المجلس المحلي حسن علي صبري وكبار الموظفين في المجلس المحلي. وقامت سمحون بجولة في مدارس القرية واطلعت مع المسؤولين على النواقص والمشاكل التي تعاني منها. وشرح رئيس المجلس المحلي الاوضاع التي تعيش بها القرية في ظل انتشار السلاح والعنف، وطالب بضم عيلوط الى مشروع مدينة بلا عنف، لكي يتم تخصيص برامج عمل، وبرامج توعوية تهدف الى رفع الوعي حول مخاطر العنف وتأثيره السلبي على المجتمع. ومن بين المطالب التي تقدم بها المجلس المحلي وضع حراسة على المدارس،و وضع كاميرات مراقبة والعديد من الاحتياجات والمستلزمات، وشدد صبري خلال الجلسة، على انه نتيجة الاوضاع السيئة التي تمر بها البلدة ادى ذلك الى هبوط في نسبة التحصيل العلمي، وزيادة في نسبة الطلاب المتسربين. واكد صبري على ضرورة بناء خطة عمل مع الوزارة لكي يتم تحقيق الأهداف المنشودة في التقليل من نسبة العنف ،ورفع نسبة التحصيل العلمي في البلدة. وفي المقابل وعدت الدكتورة اورنا سمحون ،بفحص مطالب المجلس المحلي ،وذلك لخدمة الطلاب وللاهتمام بجهاز التربية والتعليم في القرية.

حلت مديرة لواء الشمال في وزارة التربية والتعليم بمرافقة وفد من المسؤولين في الوزارة صباح امس الثلاثاء ، ضيوفا على قرية  عيلوط، وقد تم استقبالهم من قبل رئيس المجلس المحلي حسن علي صبري وكبار الموظفين في المجلس المحلي.

وقامت سمحون بجولة في  مدارس القرية  واطلعت مع المسؤولين على النواقص والمشاكل التي تعاني منها.

وشرح رئيس المجلس المحلي الاوضاع التي تعيش بها القرية في ظل انتشار السلاح والعنف، وطالب بضم عيلوط الى مشروع مدينة بلا عنف، لكي يتم تخصيص برامج عمل، وبرامج توعوية  تهدف الى رفع الوعي حول مخاطر العنف وتأثيره السلبي على المجتمع.

ومن بين المطالب التي تقدم بها المجلس المحلي  وضع حراسة على المدارس،و وضع كاميرات مراقبة والعديد من الاحتياجات والمستلزمات، وشدد صبري خلال الجلسة، على انه نتيجة الاوضاع السيئة التي تمر بها البلدة ادى ذلك الى هبوط في نسبة التحصيل العلمي، وزيادة في نسبة الطلاب المتسربين.

واكد صبري على ضرورة بناء خطة عمل مع الوزارة لكي يتم تحقيق الأهداف المنشودة في التقليل من نسبة العنف ،ورفع نسبة التحصيل العلمي في البلدة.

وفي المقابل وعدت الدكتورة اورنا سمحون ،بفحص مطالب المجلس المحلي ،وذلك لخدمة الطلاب وللاهتمام بجهاز التربية والتعليم في القرية.

















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.