وصل مراسلنا بيان من الشرطة جاء به, عن إقتحام ملثمين في تمام الساعة 8:15 صباحاً لمدرسة البقيعة ب الابتدائية وتحطيم زجاج سيارة مدير المدرسة المربي موسى بيطار, ومن بعدها تم القاء جسم مشبوه في ساحة المدرسة ولاذا بالفرار, في حين كان التعليم في المدرسة ساري المفعول كالمعتاد بعد الأتفاق الذي توصل اليه الاهالي بالتعاون مع وزارة المعارف والمدارس بشأن عطلة يوم السبت. وحسب شهود عيان إقتحم الملثمين المدرسة من البوابة الجانبية, وكسرا زجاج السيارة بقضيب حديدي ووضعا المحفظة المشبوهة وسط الساحة ولاذا بالفرار, وعلى الفور تم استدعاء مدير المدرسة الذي أمر بأخلاء الطلاب من المدرسة للمركز الجماهيري المحاذي للمدرسة, وتم استدعاء قوات من الشرطة لتفكيك الجسم المشبوه. وحضرت قوات شرطة مُكثفة بحيث أغلفت المداخل الرئيسية للمدرسة وتم تفكيك الجسم المشبوه بسلام, هذا وساد الطلاب حالة من الخوف الأولي, ومنذ الصباح يتواجد في المدرسة طاقم من العاملين النفسيين لتهدئة الطلاب. وفور تفكيك الجسم المشبوه أمر مدير المدرسة موسى بيطار بعودة الطلاب لصفوفهم كالمعتاد وذلك بالتنسيق مع الاهالي ومع رئيس المجلس نصر خير الذي تواجد في المدرسة منذ الصباح. وأكد قائد شرطة معلوت ترشيحا ايتان راز في حديث لمراسلنا صحة ما جاء في البيان مؤكداً بان القضية قيد التحقيق المُكثف من الشرطة. وفي حديث لمراسلنا مع رئيس مجلس البقيعة نصر خير قال: " لا أستطيع أن اُدلي بأي معلومة ريثما أتأكد من المعلومات الموجودة". وحالياً تنعقد في المجلس المحلي البقيعة جلسة طارئة تجمع أعضاء المجلس مع الشرطة ولجنة الاهالي لبحث القضية المتصاعدة. رغم تصعيد الأمور فيما يتعلق بقضية عطلة يوم السبت في مدارس البقيعة, الأجواء هادئة, والطلاب عادوا للصفوف.... سنُتابع الأحداث ساعة بعد ساعة..........

وصل مراسلنا بيان من الشرطة جاء به, عن إقتحام ملثمين في تمام الساعة 8:15 صباحاً لمدرسة البقيعة ب الابتدائية وتحطيم زجاج سيارة مدير المدرسة المربي موسى بيطار, ومن بعدها تم القاء جسم مشبوه في ساحة المدرسة ولاذا بالفرار, في حين كان التعليم في المدرسة ساري المفعول كالمعتاد بعد الأتفاق الذي توصل اليه الاهالي بالتعاون مع وزارة المعارف والمدارس بشأن عطلة يوم السبت.

وحسب شهود عيان إقتحم الملثمين المدرسة من البوابة الجانبية, وكسرا زجاج السيارة بقضيب حديدي ووضعا المحفظة المشبوهة وسط الساحة ولاذا بالفرار, وعلى الفور تم استدعاء مدير المدرسة الذي أمر بأخلاء الطلاب من المدرسة للمركز الجماهيري المحاذي للمدرسة, وتم استدعاء قوات من الشرطة لتفكيك الجسم المشبوه.

وحضرت قوات شرطة مُكثفة بحيث أغلفت المداخل الرئيسية للمدرسة وتم تفكيك الجسم المشبوه بسلام, هذا وساد الطلاب حالة من الخوف الأولي, ومنذ الصباح يتواجد في المدرسة طاقم من العاملين النفسيين لتهدئة الطلاب.

وفور تفكيك الجسم المشبوه أمر مدير المدرسة موسى بيطار بعودة الطلاب لصفوفهم كالمعتاد وذلك بالتنسيق مع الاهالي ومع رئيس المجلس نصر خير الذي تواجد في المدرسة منذ الصباح.

وأكد قائد شرطة معلوت ترشيحا ايتان راز في حديث لمراسلنا صحة ما جاء في البيان مؤكداً بان القضية قيد التحقيق المُكثف من الشرطة.

وفي حديث لمراسلنا مع رئيس مجلس البقيعة نصر خير قال: " لا أستطيع أن اُدلي بأي معلومة ريثما أتأكد من المعلومات الموجودة".

وحالياً تنعقد في المجلس المحلي البقيعة جلسة طارئة تجمع أعضاء المجلس مع الشرطة ولجنة الاهالي لبحث القضية المتصاعدة.

رغم تصعيد الأمور فيما يتعلق بقضية عطلة يوم السبت في مدارس البقيعة, الأجواء هادئة, والطلاب عادوا للصفوف....

سنُتابع الأحداث ساعة بعد ساعة..........





















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.