عُين مؤخراً الأربعاء رجل الأعمال الدكتور أمين أحمد صفية ابن قرية كفرياسيف قنصل شرف لدولة روسيا في إسرائيل. الدكتور احمد أمين صفية البالغ من العمر 48 عاماً أول عربي يتم تعيينه من قبل دولة روسيا كقنصل شرف، مع العلم ان د.صفية خريج جامعة طب الأول في موسكو وممثل الجمعية الأرثوذكسية الروسية ( المسكوبية ) في الناصرة والجليل ومدير عام مؤسسات سراب في الوسط العربي واليهودي. وبعد سماع الخبر المفرح بتعيين د.صفية بهذا المنصب الرفيع المشرف، عمت الفرحة على أهالي كفرياسيف والمنطقة فبدأت وفود تتوافد لتقديم التهاني والتبريكات بهذا المنصب، حيث حضرت المئات الى منـزل احمد صفية ( أبو أمين ) من الشخصيات الاجتماعية والثقافية ومحبي صفية مهنئين بهذا المنصب، وعلى رأسهم ممثل السفارة الروسية القنصل العام ايجور بابوف الذي قدم التعيين الرسمي للدكتور أمين صفية بشهادة موقعه من قبل وزير الخارجية الروسية لبروف. وأكد ممثل السفارة الروسية خلال حديثه :" انه يوم فرح عظيم وكبير بتعيين د.أمين صفية قنصل الشرف لدولة روسيا في إسرائيل، وذلك بعد ان انتظرنا لهذا اليوم فترة طويلة وذلك بعد ان حصلنا على انتهاء جميع الإجراءات الرسمية ونحن مسرورون جداً، حيث قدم د. صفية المساعدة الكبيرة في عدة مجالات المختلفة منها توطيد العلاقات الطيبة والصداقة بين دولة روسيا والمجموعة العربية في إسرائيل ". وفي حديث مع الدكتور أمين صفية القنصل الروسي الجديد في إسرائيل ، قال : "جاء هذا المنصب تمثيلا لدولة روسيا في العمل القنصلي الاجتماعي،الجماهيري، الثقافي والاقتصادي وذلك بعد عمل دؤوب منذ عام 1983 في روسيا وحتى اليوم، ان هذا التعيين جاء تعبيراً عن ثقتي في العمل خلال فترة تواجدي في موسكو".

عُين مؤخراً الأربعاء رجل الأعمال الدكتور أمين أحمد صفية ابن قرية كفرياسيف قنصل شرف لدولة روسيا في إسرائيل.

الدكتور احمد أمين صفية البالغ من العمر 48 عاماً أول عربي يتم تعيينه من قبل دولة روسيا كقنصل شرف، مع العلم ان د.صفية خريج جامعة طب الأول في موسكو وممثل الجمعية الأرثوذكسية الروسية ( المسكوبية ) في الناصرة والجليل ومدير عام مؤسسات سراب في الوسط العربي واليهودي.

وبعد سماع الخبر المفرح بتعيين د.صفية بهذا المنصب الرفيع المشرف، عمت الفرحة على أهالي كفرياسيف والمنطقة فبدأت وفود تتوافد لتقديم التهاني والتبريكات بهذا المنصب، حيث حضرت المئات الى منـزل احمد صفية ( أبو أمين ) من الشخصيات الاجتماعية والثقافية ومحبي صفية مهنئين بهذا المنصب، وعلى رأسهم ممثل السفارة الروسية القنصل العام ايجور بابوف الذي قدم التعيين الرسمي للدكتور أمين صفية بشهادة موقعه من قبل وزير الخارجية الروسية لبروف.

وأكد ممثل السفارة الروسية خلال حديثه :" انه يوم فرح عظيم وكبير بتعيين د.أمين صفية قنصل الشرف لدولة روسيا في إسرائيل، وذلك بعد ان انتظرنا لهذا اليوم فترة طويلة وذلك بعد ان حصلنا على انتهاء جميع الإجراءات الرسمية ونحن مسرورون جداً، حيث قدم د. صفية المساعدة الكبيرة في عدة مجالات المختلفة منها توطيد العلاقات الطيبة والصداقة بين دولة روسيا والمجموعة العربية في إسرائيل ".

وفي حديث مع الدكتور أمين صفية القنصل الروسي الجديد في إسرائيل ، قال : "جاء هذا المنصب تمثيلا لدولة روسيا في العمل القنصلي الاجتماعي،الجماهيري، الثقافي والاقتصادي وذلك بعد عمل دؤوب منذ عام 1983 في روسيا وحتى اليوم، ان هذا التعيين جاء تعبيراً عن ثقتي في العمل خلال فترة تواجدي في موسكو".



























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.