فن وترفيه

دعم جوليا بطرس لثوار سوريا

ضمن النشرة الفنية عبر شاشة "الجديد" أمس مع الإعلامي شادي خليفة، أعلن خليفة أن الفنانة جوليا بطرس لم تصدر أي بيان إعلامي تعليقاً على الأحداث التي تشهدها سوريا.. وجاء هذا التوضيح بعدما تردد أن جوليا بطرس أصدرت بياناً نفت فيه ما ذكره تلفزيون "المستقبل" حول دعمها الثوار في سوريا، فأكد شادي خليفة أنه إتصل بالسيد الياس بو صعب زوج جوليا بطرس والذي أكد له أن جوليا لم تصرّح بأنها تدعم الثوار السوريين (كما بث تلفزيون المستقبل)، كما أنها لم تصدر بياناً لتكذيب الخبر لأنه أصلاً غير صحيح ومن غير الوارد أن تتدخل جوليا في الشأن السياسي الخاص بأي بلد عربي سواء كانت سوريا أو غيرها من الدول العربية.. وأضاف بو صعب أن قضية جوليا واحدة وهي القضية اللبنانية الإسرائيلية، وكل ما يصب في خانة مقاومة العدو الإسرائيلي تؤيده جوليا، أما باقي الشؤون السياسية الداخلية فمن المستحيل أن تقحم نفسها فيها

ضمن النشرة الفنية عبر شاشة "الجديد" أمس مع الإعلامي شادي خليفة، أعلن خليفة أن الفنانة جوليا بطرس لم تصدر أي بيان إعلامي تعليقاً على الأحداث التي تشهدها سوريا..
وجاء هذا التوضيح بعدما تردد أن جوليا بطرس أصدرت بياناً نفت فيه ما ذكره تلفزيون "المستقبل" حول دعمها الثوار في سوريا، فأكد شادي خليفة أنه إتصل بالسيد الياس بو صعب زوج جوليا بطرس والذي أكد له أن جوليا لم تصرّح بأنها تدعم الثوار السوريين (كما بث تلفزيون المستقبل)، كما أنها لم تصدر بياناً لتكذيب الخبر لأنه أصلاً غير صحيح ومن غير الوارد أن تتدخل جوليا في الشأن السياسي الخاص بأي بلد عربي سواء كانت سوريا أو غيرها من الدول العربية..
وأضاف بو صعب أن قضية جوليا واحدة وهي القضية اللبنانية الإسرائيلية، وكل ما يصب في خانة مقاومة العدو الإسرائيلي تؤيده جوليا، أما باقي الشؤون السياسية الداخلية فمن المستحيل أن تقحم نفسها فيها
















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.