يقوم اليوم أعضاء حزب العمل في إسرائيل بانتخاب رئيس جديد للحزب من بين 4 مرشحين يتنافسون على رئاسة الحزب وهم : عمير بيرتس، عمرام متسناع، شيلي يحيموفيتش ويتسحاق هيرتسوغ. وقد افتتحت صناديق الاقتراع عند الساعة العاشرة صباحا وستبقى مفتوحة حتى الساعة العاشرة ليلا، حيث سيتسنى لجميع أعضاء الحزب والبالغ عددهم نحو 60 ألف عضو المشاركة في الانتخابات التمهيدية. وفي حال عدم حصول أي من المرشحين على نسبة أربعين بالمائة من الأصوات، ستجرى جولة انتخابات ثانية بين المرشحَين اللذين سيحصلان على اكبر عدد من الأصوات في الجولة الأولى. وتشير المعلومات أن عدد أعضاء الحزب العرب يبلغ نحو 10 آلاف عضو انتسبوا للحزب، من بينهم نحو 3 آلاف عضو من أبناء الطائفة الدرزية. ولم يبد أعضاء الحزب أي اهتمام بهذه الانتخابات. وحسب التوقعات لن تتعدى نسبة المقترعين الـ %40.

يقوم اليوم أعضاء حزب العمل في إسرائيل بانتخاب رئيس جديد للحزب من بين 4 مرشحين يتنافسون على رئاسة الحزب وهم : عمير بيرتس، عمرام متسناع، شيلي يحيموفيتش ويتسحاق هيرتسوغ. 

وقد افتتحت صناديق الاقتراع عند الساعة العاشرة صباحا وستبقى مفتوحة حتى الساعة العاشرة ليلا، حيث سيتسنى لجميع أعضاء الحزب والبالغ عددهم نحو 60 ألف عضو المشاركة في الانتخابات التمهيدية. وفي حال عدم حصول أي من المرشحين على نسبة أربعين بالمائة من الأصوات، ستجرى جولة انتخابات ثانية بين المرشحَين اللذين سيحصلان على اكبر عدد من الأصوات في الجولة الأولى.

وتشير المعلومات أن عدد أعضاء الحزب العرب يبلغ نحو 10 آلاف عضو انتسبوا للحزب، من بينهم نحو 3 آلاف عضو من أبناء الطائفة الدرزية.
  
ولم يبد أعضاء الحزب أي اهتمام بهذه الانتخابات. وحسب التوقعات لن تتعدى نسبة المقترعين الـ %40.





























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.