مرأة

جمالك يحتاج ترفيه

مزاج المرأة يقرب إليها أو ينفر منها، فقد تكون صاحبة جمال أخاذ ولكن معنوياتها المنخفضة دائماً وتوترها المستمر وضيق مزاجها يجعلها تخسر جمالها. وكثيرا مافقدنا القدرة على رؤيتها جميلة بسبب توترها المستمر. راقبي النساء في شرق آسيا اللواتي جعلن المساج جزءاً من حياتهن، ستجدين أنهن هادئات متمالكات الأعصاب ومبتسمات حتى تحت ضغط العمل والعائلة. والمساج من العلاجات القديمة والعصرية التي تعالج الاكتئاب و الصداع النصفي والتوتر والعصبية، فهو يعمل على التقليل من معدل ضربات القلب المتسارعة ويرخي الأعصاب ويخلصك من شد العضلات وأوجاع العمل، ومن الطاقة السلبية التي تشعرين بها نتيحة مشاكل في العمل، الإرهاق والإجهاد، التدخين، التفكير في متاعب الحياة. وتلك الأسباب جميعها تسبب القلق والاكتئاب المستمر، وتجعل منك امرأة عصبية. ينصح مدير مركز الإسترخاء الرياضي بمدينة الرياض نايف الحارثي بالمساجات التالية للرجل والمرأة اللذين يعانون من القلق والتوتر: الطريقة الأولى مساج كروبتك: مساج تايلندي، يطبق من دون استعمال أي زيوت، يعمل على نظام الطاقة بالتركيز على مواضع خاصة في الجسم، مما يولد التوازن لدى الأشخاص. ويضفي مزيداً من الانتعاش والحيوية على الجسم، ويكسبه مزيداً من المرونة واللياقة، بالإضافه إلى أنه يزيد التركيز الذهني نتيجة استرخاء العضلات المشدودة. كما ينصح به الحارثي لمعالجة الإرهاق والتعب الزائد، أوجاع العنق، تشنج الكتف، فهو يخفف أيضاً من إجهاد العضلات لدى ممارسي الرياضة بجميع أنواعها. من فوائد مساج كروبتك: 1- يساعد الجسم على راحة العضلات وآلام الظهر وإزالة الخمول والكسل من الجسم نتيجة الممارسات المرهقة مثل: قيادة السيارة مسافات طويلة، والعمل لساعات طويلة في اليوم . 2- يقوم بزيادة مستويات الطاقة في الجسم . الطريقة الثانية مساج سويدي : مساج الاسترخاء فهو عباره عن تدليك مريح يستخدم فيه خمسة أشكال مثل الانزلاق، الاهتزاز، الاحتكاك، العجن، والنقر المنتظم. يعمل على تنشيط الدورة الدموية، يزيل التوتر والإجهاد، ويمنح الجسم المزيد من الطاقة والحيوية، ويساعد على رفع روح المعنوية للأشخاص، كما يزيل أوجاع المفاصل، يفتح المسامات المغلقة، ويفيد في معالجة الأرق وقلة النوم. الطريقة الثالثة مساج شياتسو: مساج ياباني وهو طريقة شفاء ممتازة وسريعة للآلام، يطبق من خلال ضغط الأصابع، إبهام اليد، والكف على مناطق محددة في الجسم لتسهيل انسابية وتدفق النشاط، مما يعيد للجسم توازنه الطبيعي. كما يوصف لمعالجة آلام الظهر، التعب الزائد، الصداع، تشنج الكتف، لمعالجة الكآبة ومشاكلها. إذن فعليك أن تبحثي لك ولزوجك عن مركز يقوم بعمل واحد من هذه المساجات التي تشعرين أنك بحاجة إليها

مزاج المرأة يقرب إليها أو ينفر منها، فقد تكون صاحبة جمال أخاذ ولكن معنوياتها المنخفضة دائماً وتوترها المستمر وضيق مزاجها يجعلها تخسر جمالها. وكثيرا مافقدنا القدرة على رؤيتها جميلة بسبب توترها المستمر. راقبي النساء في شرق آسيا اللواتي جعلن المساج جزءاً من حياتهن، ستجدين أنهن هادئات متمالكات الأعصاب ومبتسمات حتى تحت ضغط العمل والعائلة.
والمساج من العلاجات القديمة والعصرية التي تعالج الاكتئاب و الصداع النصفي والتوتر والعصبية، فهو يعمل على التقليل من معدل ضربات القلب المتسارعة ويرخي الأعصاب ويخلصك من شد العضلات وأوجاع العمل، ومن الطاقة السلبية التي تشعرين بها نتيحة مشاكل في العمل، الإرهاق والإجهاد، التدخين، التفكير في متاعب الحياة. وتلك الأسباب جميعها تسبب القلق والاكتئاب المستمر، وتجعل منك امرأة عصبية.
ينصح مدير مركز الإسترخاء الرياضي بمدينة الرياض نايف الحارثي بالمساجات التالية للرجل والمرأة اللذين يعانون من القلق والتوتر:
الطريقة الأولى مساج كروبتك:
مساج تايلندي، يطبق من دون استعمال أي زيوت، يعمل على نظام الطاقة بالتركيز على مواضع خاصة في الجسم، مما يولد التوازن لدى الأشخاص. ويضفي مزيداً من الانتعاش والحيوية على الجسم، ويكسبه مزيداً من المرونة واللياقة، بالإضافه
إلى أنه يزيد التركيز الذهني نتيجة استرخاء العضلات المشدودة.
كما ينصح به الحارثي لمعالجة الإرهاق والتعب الزائد، أوجاع العنق، تشنج الكتف، فهو يخفف أيضاً من إجهاد العضلات لدى ممارسي الرياضة بجميع أنواعها.
من فوائد مساج كروبتك:
1- يساعد الجسم على راحة العضلات وآلام الظهر وإزالة الخمول والكسل من الجسم نتيجة الممارسات المرهقة مثل: قيادة السيارة مسافات طويلة، والعمل لساعات طويلة في اليوم .
2- يقوم بزيادة مستويات الطاقة في الجسم .

الطريقة الثانية مساج سويدي :
مساج الاسترخاء فهو عباره عن تدليك مريح يستخدم فيه خمسة أشكال مثل الانزلاق، الاهتزاز، الاحتكاك، العجن، والنقر المنتظم.
يعمل على تنشيط الدورة الدموية، يزيل التوتر والإجهاد، ويمنح الجسم المزيد من الطاقة والحيوية، ويساعد على رفع روح المعنوية للأشخاص، كما يزيل أوجاع المفاصل، يفتح المسامات المغلقة، ويفيد في معالجة الأرق وقلة النوم.

الطريقة الثالثة مساج شياتسو:
مساج ياباني وهو طريقة شفاء ممتازة وسريعة للآلام، يطبق من خلال ضغط الأصابع، إبهام اليد، والكف على مناطق محددة في الجسم لتسهيل انسابية وتدفق النشاط، مما يعيد للجسم توازنه الطبيعي.
كما يوصف لمعالجة آلام الظهر، التعب الزائد، الصداع، تشنج الكتف، لمعالجة الكآبة ومشاكلها.

إذن فعليك أن تبحثي لك ولزوجك عن مركز يقوم بعمل واحد من هذه المساجات التي تشعرين أنك بحاجة إليها

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.