فن وترفيه

حلاقة اسعافية لكلب مهمل وزن شعره 13 كيلوغراماً

يعاني كلب مهمل في بريطانيا من مشاكل في المشي بسبب كمية الشعر الزائد التي تركت تنمو على جسمه، ليبلغ وزنها 13 كيلوغراماً. وذكرت صحيفة "كامبريدج نيوز" أن ويندي كروغر، صاحبة ملجأ "وود غرين" للحيوانات في غودمانشستير قالت إن الكلب من نوع الراعي البريطاني يعاني من إهمال جرمي. وأضافت إن الكلب الذي يبلغ عمره 10 سنوات أطلق عليه اسم "فلويد" وهو يحظى برعاية مستمرة منذ أن رماه شخص مجهول قرب الملجأ الأسبوع الماضي وقد أمضى العمال في الملجأ ساعتين في قصّ شعر الكلب الذي بلغ وزنه 13 كيلوغراماً وأزالوا البذور العالقة فيه وفي أذنيه، كما أن أسنان الكلب تحتاج للعلاج.

يعاني كلب مهمل في بريطانيا من مشاكل في المشي بسبب كمية الشعر الزائد التي تركت تنمو على جسمه، ليبلغ وزنها 13 كيلوغراماً.

وذكرت صحيفة "كامبريدج نيوز" أن ويندي كروغر، صاحبة ملجأ "وود غرين" للحيوانات في غودمانشستير قالت إن الكلب من نوع الراعي البريطاني يعاني من إهمال جرمي.


وأضافت إن الكلب الذي يبلغ عمره 10 سنوات أطلق عليه اسم "فلويد" وهو يحظى برعاية مستمرة منذ أن رماه شخص مجهول قرب الملجأ الأسبوع الماضي

وقد أمضى العمال في الملجأ ساعتين في قصّ شعر الكلب الذي بلغ وزنه 13 كيلوغراماً وأزالوا البذور العالقة فيه وفي أذنيه، كما أن أسنان الكلب تحتاج للعلاج.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.