فن وترفيه

حمادة هلال: كل سنة وأنتم طيبين ورمضان كريم

هنأ حمادة هلال جمهوره بمناسبة شهر رمضان الكريم 2011، فى فيديو نشره على موقعه الرسمي: "أقول لكل أخواتي وأصحابي وأهلي كل سنة وأنتم طيبين ورمضان كريم علينا وعليكم جميعا"، وأعتذر هلال عن تأخيره في بعض أعماله الفنية، مؤكداً أنه سوف يؤجل ألبومه الجديد مع شركة "High Quality" إلى عيد الأضحى المبارك حتى تستقر البلاد مع الانتخابات البرلمانية وتكون حالة سوق الكاسيت استقرت. كما وعد جمهوره بعرض مسلسله الكارتوني "شغل عفاريت" بعد رمضان بفترة قصيرة وذلك لعدم الانتهاء من اللمسات النهائية في الجرافيك.

هنأ حمادة هلال جمهوره بمناسبة شهر رمضان الكريم 2011، فى فيديو نشره على موقعه الرسمي: "أقول لكل أخواتي وأصحابي وأهلي كل سنة وأنتم طيبين ورمضان كريم علينا وعليكم جميعا"، وأعتذر هلال عن تأخيره في بعض أعماله الفنية، مؤكداً أنه سوف يؤجل ألبومه الجديد مع شركة "High Quality" إلى عيد الأضحى المبارك حتى تستقر البلاد مع الانتخابات البرلمانية وتكون حالة سوق الكاسيت استقرت.
كما وعد جمهوره بعرض مسلسله الكارتوني "شغل عفاريت" بعد رمضان بفترة قصيرة وذلك لعدم الانتهاء من اللمسات النهائية في الجرافيك.




































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.