عينت هذا الأسبوع مدققة الحسابات ريم أسدي من دير الأسد، لتشغل منصب محاسبة مجلس عسفيا المحلي، بدلا من المحاسبة ناهد منصور، المتواجدة في إجازة مرضية. تسنى ذلك بعد التوقيع على عقد تفاهم بين محاسبة مجلس عسفيا المحلي ناهده منصور وبين رئيس مجلس عسفيا وجيه كيوف، والذي ينص على خروج ناهده منصور إلى إجازة مرضية لمدة غير محددة. جاء ذلك بعد تداول في محكمة العمل اللوائية، وبناء على قرار القاضية عوفرا بيرنير، حيث قررت انه باستطاعة رئيس مجلس عسفيا وجيه كيوف الإعلان عن افتتاح مناقصة شكلية لوظيفة المحاسبة. وأوضحت القاضية بان عملية الانتخاب ستكون مشروطة بالاتفاق بين مجلس عسفيا المحلي وبين منصور، وانه لا يمكن لأي شخص مزاولة العمل في وظيفة محاسب، دون التوصل إلى اتفاق بين الطرفين، وحتى ذلك الحين ستبقى وظيفة ناهده منصور شاغرة إلى أن يتخذ قرار نهائي في القضية التي رفعتها ناهد منصور ضد كيوف لفصله إياها من العمل. وأعلن قبل نحو أسبوعين عن مناقصة لوظيفة محاسبة، وتقدم لهذا المنصب كل من: أيمن وهب من عسفيا، والفائزة ريم أسدي من قرية دير الأسد.

عينت هذا الأسبوع مدققة الحسابات ريم أسدي من دير الأسد، لتشغل منصب محاسبة مجلس عسفيا المحلي، بدلا من المحاسبة ناهد منصور، المتواجدة في إجازة مرضية. 

تسنى ذلك بعد التوقيع على عقد تفاهم بين محاسبة مجلس عسفيا المحلي ناهده منصور وبين رئيس مجلس عسفيا وجيه كيوف، والذي ينص على خروج ناهده منصور إلى إجازة مرضية لمدة غير محددة. جاء ذلك بعد تداول في محكمة العمل اللوائية، وبناء على قرار القاضية عوفرا بيرنير، حيث قررت انه باستطاعة رئيس مجلس عسفيا وجيه كيوف الإعلان عن افتتاح مناقصة شكلية  لوظيفة المحاسبة.

وأوضحت القاضية بان عملية الانتخاب ستكون مشروطة بالاتفاق بين مجلس عسفيا المحلي وبين منصور، وانه لا يمكن لأي شخص مزاولة العمل في وظيفة محاسب، دون التوصل إلى اتفاق بين الطرفين، وحتى ذلك الحين ستبقى وظيفة ناهده منصور شاغرة إلى أن يتخذ قرار نهائي في القضية التي رفعتها ناهد منصور ضد كيوف لفصله إياها من العمل. 

وأعلن قبل نحو أسبوعين عن مناقصة لوظيفة محاسبة، وتقدم لهذا المنصب كل من: أيمن وهب من عسفيا، والفائزة ريم أسدي من قرية دير الأسد.








يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.