اطلق الفنان عاصي الحلاني ألبومه الجديد اول امس العاشر من يوليو الجاري، من إنتاج شركة روتانا، وتضمن الألبوم اغنيات مميزة معظمها من ألحانه.. واطلق علية اسم «روحك أنا» ويتضمن ديو «الامانة» مع الأستاذ وديع الصافي وسيبث الفيديو كليب خلال أيام، مضيفاً أن لديه حفلات في لبنان وفي مصر في دار الأوبرا وجولة في كندا وأميركا والبرازيل وفنزويلا. وأفصح الحلاني عن تفاصيل الألبوم الذي يتضمن 12 أغنية بينها ثماني أغنيات من ألحانه وثلاثة من ألحان سمير صفير. ومن الأغنيات: «روحك أنا» كلمات نزار فرنسيس وألحان سمير صفير، و»الأمانة» ديو مع الفنان وديع الصافي كلمات مارسيل مدور وألحاني، «ربيت صغيّر» كلمات نزار فرنسيس وألحاني، «اميرتي» كلمات العصري وألحاني، «بالعربي» كلمات نزار فرنسيس والحان سمير صفير، «سألوني» كلمات مارون روحانا وألحان سمير صفير. الموزعين طارق عاكف وطارق مدكور وطوني سابا روجيه خوري عادل عايش وداني حلو. واغانى الالبوم هى الامانة اميرتى بالليل ونحنا سوا ليلة خريف مجبور راح البرد سألونى موعود بالعربى ربيتك صغيرون روحك انا. من جهة ثانية ، يستعد الحلاني لتجسيد شخصية صلاح الدين الأيوبي في مسرحية "صلاح الدين"، التي ستعرض ضمن مهرجانات بعلبك الصيف المقبل ، حيث سيبدأ التحضير للبروفات قريباً. تعاون الحلاني مع مهرجانات بعلبك لن يكون الأول من نوعه ، إذ سبق لعاصي أن شارك العام الماضي في أوبريت "الضيعة" مع فرقة كركلا ولاقت تجربته نجاحاً كبيراً ، بعد أن تأجل الأوبريت سنوات بسبب إلغاء مهرجانات بعلبك عام 2006.

للاستماع وتحميل اغاني البوم روحك انا اضغطوا هنا



اطلق الفنان عاصي الحلاني  ألبومه الجديد في 10 تموز وهو من إنتاج شركة روتانا، وتضمن الألبوم اغنيات مميزة معظمها من ألحانه.. واطلق عليه اسم  "روحك أنا" ويتضمن ديو "الامانة" مع الأستاذ وديع الصافي وسيبث الفيديو كليب خلال أيام، مضيفاً أن لديه حفلات في لبنان وفي مصر في دار الأوبرا وجولة في كندا وأميركا والبرازيل وفنزويلا.

وأفصح الحلاني عن تفاصيل الألبوم الذي يتضمن 12 أغنية بينها ثماني أغنيات من ألحانه وثلاثة من ألحان سمير صفير. ومن الأغنيات: "روحك أنا" كلمات نزار فرنسيس وألحان سمير صفير، والأمانة ديو مع الفنان وديع الصافي كلمات مارسيل مدور وألحاني، "ربيت صغيّر" كلمات نزار فرنسيس وألحاني، "اميرتي" كلمات العصري وألحاني، "بالعربي" كلمات نزار فرنسيس والحان سمير صفير، "سألوني" كلمات مارون روحانا وألحان سمير صفير. الموزعين طارق عاكف وطارق مدكور وطوني سابا روجيه خوري عادل عايش وداني حلو.

واغاني الالبوم هي:
الامانة
اميرتي
بالليل ونحنا سوا
ليلة خريف
مجبور
راح البرد
سألوني
موعود
بالعربي
ربيتك صغيرون
روحك انا.
من جهة ثانية، يستعد الحلاني لتجسيد شخصية صلاح الدين الأيوبي في مسرحية "صلاح الدين"، التي ستعرض ضمن مهرجانات بعلبك الصيف المقبل ، حيث سيبدأ التحضير للبروفات قريباً.

تعاون الحلاني مع مهرجانات بعلبك لن يكون الأول من نوعه ، إذ سبق لعاصي أن شارك العام الماضي في أوبريت "الضيعة" مع فرقة كركلا ولاقت تجربته نجاحاً كبيراً ، بعد أن تأجل الأوبريت سنوات بسبب إلغاء مهرجانات بعلبك عام 2006.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.