عاد الى البلاد قبل ايام (12) طبيبا انهوا تعليمهم وتخرجوا من جامعات رومانيا وهي الكوكبة الثانية بعد تخرج اربعة اطباء من جامعة العلوم والتكنولوجيا في اربد، ومن المتوقع تخريج الكوكبة الثالثة التى تضم اربعة اطباء من جامعات المانيا في شهر تشرين اول القادم وبهذا يصبح عدد الخريجين من اطباء في عرابه لغاية الان 20 طبيبا . وكان قد سافر رئيس مجلس عرابه عمر واكد نصار الى رومانيا وحضر حفل التخرج وشارك اهالي الطلاب فرحتهم. والاطباء الخريجين هم: معتز حسين كايد عاصله، مصطفى عمر صح، احمد محمود نصار، مكرم يوسف نصار، عدي حسين مصباح ياسين،علاء خالد ياسين، فادي سعيد ياسين،عروه سميح نصا ،عروه حسين علي عاصله، مروان عدنان عاصله، مجدي محمد مصطفى عاصله وعماد فرج بدارنه.

عاد الى البلاد قبل ايام (12) طبيبا انهوا تعليمهم وتخرجوا من جامعات رومانيا وهي الكوكبة الثانية بعد تخرج اربعة اطباء من جامعة العلوم والتكنولوجيا في اربد، ومن المتوقع تخريج الكوكبة الثالثة التى تضم اربعة اطباء من جامعات المانيا في شهر تشرين اول القادم وبهذا يصبح عدد الخريجين من اطباء في عرابه لغاية الان 20 طبيبا .

وكان قد سافر رئيس مجلس عرابه عمر واكد نصار الى رومانيا وحضر حفل التخرج وشارك اهالي الطلاب فرحتهم.

والاطباء الخريجين هم: معتز حسين كايد عاصله، مصطفى عمر صح، احمد محمود نصار، مكرم يوسف نصار، عدي حسين مصباح ياسين،علاء خالد ياسين، فادي سعيد ياسين،عروه سميح نصا ،عروه حسين علي عاصله، مروان عدنان عاصله، مجدي محمد مصطفى عاصله وعماد فرج بدارنه.





















































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.