ضمن برنامج مدينة بلا عنف في عرابة تم اليوم الخميس الانطلاق بتفعيل برنامج " فنان في البستان " في روضتي الامل و السنابل التابعتين للمجلس المحلي في عرابه . وقام رئيس المجلس المحلي عمر نصار ووفد مرافق من بينهم جدعان صفدي مدير مشروع مدينة بلا عنف في الوسط العربي، وعطاف مفتشة الروضات ، جبر عبري مدير قسم المعارف، اميرة رياح مديرة مشروع مدينة بلا عنف وسميحة سعدي مركزة الروضات في المجلس المحلي بزيارة الى الروضات للاطلاع علي عن كثب على سير المشروع والفعاليات القيمة التي تنفذ ضمن المشروع. هذا ويتم تفعيل المشروع في الروضات من قبل مركز فيجن . ولاقى المشروع اصدءا ايجابية من قبل المرشدات والأولاد في الروضات والطاقم المهني المرافق للمشروع .

ضمن برنامج مدينة بلا عنف في عرابة تم اليوم الخميس الانطلاق بتفعيل برنامج " فنان في البستان " في روضتي الامل و السنابل التابعتين للمجلس المحلي في عرابه .

وقام رئيس المجلس المحلي عمر نصار ووفد مرافق من بينهم جدعان صفدي مدير مشروع مدينة بلا عنف في الوسط العربي، وعطاف مفتشة الروضات ، جبر عبري مدير قسم المعارف، اميرة رياح مديرة مشروع مدينة بلا عنف وسميحة سعدي مركزة الروضات في المجلس المحلي بزيارة الى الروضات للاطلاع علي عن كثب على سير المشروع والفعاليات القيمة التي تنفذ ضمن المشروع.

هذا ويتم تفعيل المشروع في الروضات من قبل مركز فيجن .

ولاقى المشروع اصدءا ايجابية من قبل المرشدات والأولاد في الروضات والطاقم المهني المرافق للمشروع .


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.