حصل الملاكم الشاب احمد قنديل، من مدينة عكا على المرتبة الثانية في مهرجان الملاكمة الذي أقيم في مولدوفيا، والذي شاركت عدة دول اوروبية جرى المهرجان بتاريخ 11حتى 15-5-2011 حيث رافق لاعبي المنتخب رئيس اتحاد الملاكمة الحاج أمين بدرانة، ومدرب المنتخب وفريق الكفوف الذهبية محمود ترشحاني، وقد حصل احمد قنديل، خلال المهرجان على الميدالية الفضية وشهادة تقدير لحصوله على المرتبة الثانية في البطولة حيث تسلمهم من قبل رئيس اتحاد الملاكمة في مولدوفيا ورئيس اتحاد الملاكمة في البلاد. وهذا أعرب قنديل أمارة عن سعادته وفرحته الكبيرة لحصوله على المرتبة الثانية في المهرجان الذي شارك فيه لاعبين محترفين ومجربين وقال: "أتمنى الاستمرار والتقدم في مجال الملاكمة محليا ودوليا وان امثل وارفع اسم الوسط العربي في إسرائيل في العالم وشكرا لكل من وقف إلى جانبي". وقال المدرب محمود ترشحاني: "سنواصل حصد النتائج الطيبة في الملاكمة وزيادة القدرات والمهارات لدى لاعبي النادي من اجل رفع اسم مدينة عكا والوسط العربي عاليا".

حصل الملاكم الشاب احمد قنديل، من مدينة عكا على المرتبة الثانية في مهرجان الملاكمة الذي أقيم في مولدوفيا، والذي شاركت عدة دول اوروبية، جرى المهرجان بتاريخ 11حتى 15-5-2011 حيث رافق لاعبي المنتخب رئيس اتحاد الملاكمة الحاج أمين بدرانة، ومدرب المنتخب وفريق الكفوف الذهبية محمود ترشحاني،  وقد حصل احمد قنديل، خلال المهرجان على الميدالية الفضية وشهادة تقدير لحصوله على المرتبة الثانية في البطولة حيث تسلمهم من قبل رئيس اتحاد الملاكمة في مولدوفيا ورئيس اتحاد الملاكمة في البلاد.

وهذا أعرب قنديل أمارة عن سعادته وفرحته الكبيرة لحصوله على المرتبة الثانية في المهرجان الذي شارك فيه لاعبين محترفين ومجربين وقال: "أتمنى الاستمرار والتقدم في مجال الملاكمة محليا ودوليا وان امثل وارفع اسم الوسط العربي في إسرائيل في العالم وشكرا لكل من وقف إلى جانبي".

وقال المدرب محمود ترشحاني: "سنواصل حصد النتائج الطيبة في الملاكمة وزيادة القدرات والمهارات لدى لاعبي النادي من اجل رفع اسم مدينة عكا والوسط العربي عاليا".









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.