سياسة

وزير الحرب الإسرائيلي يتعرض لإصابة في القدم بعد حادث دراجة قرب غلاف غزة

تعرض الوزير في حكومة الحرب الإسرائيلية، بيني غانتس، لإصابة مؤلمة اليوم الاثنين بعدما تعرض لكسر في قدمه خلال حادث وقع أثناء ركوبه لدراجة في إحدى المستوطنات.

ووفقًا لتقرير نقلته وسائل الإعلام الإسرائيلية، فقد أصيب غانتس في ساقه خلال جولته الدراجية بالقرب من مستوطنة "ياد مردخاي" المحاذية لقطاع غزة.

تم نقل الوزير غانتس إلى مستشفى "تل هشومير" في وسط إسرائيل لتلقي العلاج اللازم، حيث أظهرت الفحوصات وجود كسر في قدمه. ومن المتوقع أن يتم خروجه من المستشفى في وقت لاحق اليوم بعد استكمال المزيد من الفحوصات الطبية.

يأتي هذا الحادث بعد أيام قليلة من تعرض وزير الأمن القومي الإسرائيلي، إيتمار بن غفير، لحادث مماثل حيث انقلبت سيارته في وسط إسرائيل. وقد وصفت حالته في البداية بأنها طفيفة إلى متوسطة.

تجدر الإشارة إلى أن وزير الحرب بيني غانتس انضم إلى حكومة الطوارئ في إسرائيل بعد اندلاع الحرب الدموية على قطاع غزة في أكتوبر 2023، التي خلفت آلاف الشهداء والجرحى، بينهم العديد من الأطفال والنساء.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.