محليات

حوادث طرق: مصرع امرأة وطفل وإصابة 3 اخرين بحادث طرق على شارع 75

لقيت امرأة تبلغ من العمر 40 عامًا، وطفل يبلغ من العمر 10 أعوام، مصرعيهما في حادث طرق مروع وقع بين 3 مركبات على شارع 75 بالقرب من مدينة حيفا، بعد ظهر اليوم الثلاثاء.

كما أسفر الحادث عن إصابة شاب يبلغ من العمر 18 عاما وحالته متوسطة ويعاني من كدمات في جسده، وإصابة آخر بجروح طفيفة، قدمت لهما الطواقم الطبية العلاجات الأولية في المكان ثم نقلتهما إلى المستشفى لاستكمال العلاج.

وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الحادث.

وقال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء اليوم، قرابة الساعة 14:45 بلاغًا حول حادث طرق وقع بين 3 مركبات على شارع 75، وعليه وصلت الطواقم الطبية إلى المكان واقرت وفاة سيدة (40 عامًا)، ونقل 4 اشخاص الى مستشفى رمبام لتلقي العلاج". وفقًا للبيان

وفي وقت سابق من أمس الإثنين، قال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء إنه "استلم مركز نجمة داوود الحمراء اليوم، قرابة الساعة 14:04 بلاغًا حول حادث طرق وقع بين دراجة نارية ومركبة في طمرة، وعليه وصلت الطواقم الطبية إلى المكان وقدّمت الاسعافات الأولية لسائق الدراجة النارية (20 عامًا) وصفت حالته بالمتوسطة، وأحيل بعدها إلى مستشفى رمبام لاستكمال العلاج" حسب البيان.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.