فلسطيني

جودت مناع منسق الحملة الدولية للدفاع عن القدس: المتطرفون يصعّدون من اعتداءاتهم بسبب الدعم السياسي لهم

::
::

في هذه الأيام يحيي فيها اليهود عيد الفصح العبري، وتجري خلاله العديد من الاقتحامات للمسجد الأقصى في القدس من قبل مجموعات استيطانية تحاول أيضًا إدخال أضحيات لتقدمتها كقرابين في منطقة المسجد.

وحول الموضوع كان لنا حديث مع منسق الحملة الدولية للدفاع عن القدس، جودت منّاع الذي أشار إلى هذه المحاولات السنوية المتكررة، مؤكدًّا أن هذه المحاولات تتصاعد من سنة إلى سنة، وأعداد المقتحمين تتزايد، لافتًا إلى أن هؤلاء يستمرون في اقتحاماتهم بسبب الدعم السياسي والمجتمعي الذي يشعرون بأنهم يحصلون عليه من قبل الحكومة ومن قبل الكثيرين من المواطنين اليهود في الدولة.

وقال إن هؤلاء يستمرون في محاولاتهم الآن في هذه الفترة في بالذات، ويصعدونها، معتمدين برأيهم على اعتقادهم الحقيقي، بأنّ العالم ملتفت الآن أكثر إلى ما يجري في قطاع غزة، والحرب هناك.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.