فلسطيني

محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة: أكثر من 60 بيت تم تدميرها بشكل كامل في طولكرم ومخيم نور شمس

::
::

في أعقاب الاجتياح الاسرائيلي إلى مدينة طولكرم ومخيمها، مخيم نور شمس، صدرت تقارير حول الضرر البنيوي البالغ الذي خلفته القوات الإسرائيلية بعد تركها للمدينة.

وقال محافظ طولكرم، مصطفى طقاطقة تعليقًا على هذا الموضوع في حديث لإذاعة الشمس، إن هذا العدوان كان الأشرس الذي شهدناه وكأن الجيش الاسرائيلي يريد أن ينقل صورة مصغرة عما يجري في غزة، إلينا في طولكرم وفي مخيم نور شمس.

وقال طقاطقة إن هذا التدمير، سوف يحتاج سنوات طويلة وملايين الشواقل لإعادة بنائه، وحتى لو حصل ذلك بمجهود كبير، لا ضمانة لنا أن لا تعود القوات الإسرائيلية لاجتياح المدينة ومخيمها، واعادة التدمير بنفس المستوى أو أكثر.

وأشار طقاطقة إلى صعوبة إعادة تأهيل البنى التحتية في مخيم نور شمس، حيث تم تدمير هذه البنى التحتية، من شوارع وخطوط كهرباء، مؤكّدًا العمل على إعادة التأهيل بضمن المحدوديات المادية التي لدينا في المدينة والمنطقة هنا.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.